اعلان

رحل لكن أعماله خالدة.. تركي آل الشيخ ينعي فاروق الفيشاوي

كتب : وكالات

نعى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، الفنان فاروق الفيشاوي، والذي رحل فجر اليوم، في مستشفى ابن سينا بالدقي، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان بعدما اكتشفه منذ عام تقريبًا، وتدهورت حالته الصحية مؤخرًا، وتوقف كبده عن العمل ودخل في غيبوبة.

اقرأ أيضاً: بكاء هستيري من أحمد الفيشاوي بعد دفن جثمان والده في المنوفية (صور)

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة قال فيها: "حزين لوفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي والذي ربما رحل عنا ولكن أعماله الفنية باقية خالدة في نفوسنا وذاكرة الجمهور العربي، إنا لله وانا اليه راجعون".

وانتقل جثمان الفنان الراحل من مستشفى ابن سينا، والتي كان محتجزا فيها في لحظاته الأخيرة، إلى مسجد مصطفى محمود لأداء الصلاة عليه قبل انتقاله إلى مثواه الأخير.

اقرأ أيضاً: لحظة وصول جثمان الفنان فاورق الفيشاوي لمقابر العائلة في سرس الليان (فيديو)

وخيمت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان وفاة النجم فاروق الفيشاوي، وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لفقدان الراحل، وبدأو ينعونه على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكعادة أحمد الفيشاوي المعروف بأنه سريع الانفعال، لم يتمالك أعصابه منذ قليل على الجماهير المتزاحمة على جثمان الراحل فاروق الفيشاوي أثناء وصوله مسجد مصطفى محمود بالمهندسين لإقامة صلاة الجنازة.

وقام الفيشاوي بدفع المتزاحمين على عربة نقل الموتى والتي تحمل جثمان الراحل فاروق الفيشاوي، في محاولة منه لإبعادهم بشدة عن النجوم المتواجدين والجثمان أيضًا.

يذكر أن الفيشاوي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وبعد صراع عام مع مرض السرطان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً