اعلان

بعد وفاته فى ليلة حصد فريقه المفضل للدورى .. هذه الرسالة الأخيرة لفاروق الفيشاوي للأهلي

عاش الفنان فاروق الفيشاوي، طيلة حياته حتى النفس الأخير عاشقا، للقلعة الحمراء، وكان يحرص على حضور مباريات الفريق ودعمه حتى في أصعب لحظاته، لكنه لم يستطع هذه المرة أن يفرح بلقب الدوري المصري الذي توج به الأهلي ليلة أمس الأربعاء، بعد الفوز على المقاولون، ورحل عنا فى الساعات الأولى من صباح الخميس.

رسالة فاروق الفيشاوي الأخيرة لنادى الأهلى

ووجه الفنان فاروق الفيشاوي، آخر رسالة للنادي الأهلي، على قناة "الأهلي" في مارس الماضي، واصفا المارد الأحمر بأنّه كبير بشهادة موثقة من قبل اثنين موظفين وعليها إمضاء من المدير العام"، واشار: "هو نادي القرن في القارة الأفريقية حاصل للبطولات سواء المصرية أو الأفريقية أو القارية".

ووجه الراحل فاروق الفيشاوي رسالة إلى نجوم الأهلي على مر التاريخ: "هما نجوم كتير، لو جينا عدّناهم من أول ما بدأ النادي ومن أول كابتنا العظيم مختار التتش حتى الآن مش هنقدر نعد وهننسى ناس، مش عايزين ننسى ناس ليهم الفضل ولهم نجومية كبيرة جدا جدا في النادي".

اقرأ ايضا: كواليس الساعات الأخيرة فى حياة الراحل فاروق الفيشاوي

ورحل الفنان فاروق الفيشاوي الموت الفنان فى الساعات الأولى، بعد صراع طويل مع مرض السرطان في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما، ويشيّع جثمان الفقيد عقب صلاة ظهر اليوم، من مسجد مصطفى محمود في المهندسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً