اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. سلوى تطلب الطلاق: "حمايا حاول يعتدى عليا جنسيا".. سومة تطلب الخلع: "بيحط مانيكير لزوجة أخيه في رجلها".. ومحمود: "اكتشفت أنها حامل من عشيقها"

صورة أرشيفية

تشهد محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء، لذلك ترصد " أهل مصر" أبرز هذه القضايا.

أكلة سمك تدمر أسرة.. نجاة تطلب الخلع:" السمك اتحرق ضربنى وفضحنى "

"نسيت السمك فى الفرن واتحرق رغم إنى بطبخ كويس وعمرها ما حصلت انى أحرق أكل، وفوجئت بجوزى بيضربنى وصور الأكل المحروق وبعته على الفيس لأهلي وأهله عشان يتريقوا".. جاءت هذه الكلمات على لسان نجاة وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

بعد شهرين من الزواج.. ليلي تطلب الخلع: "نصب عليا وخد فلوسي ومجوهراتي وفص ملح وداب.

لم تكن تتخيل ليلي أن زوجها سيغدر بها ويتركها بعد شهرين من الزواج وهى حامل فى الشهر الأول بعد أن قام بالنصب عليها هى ووالدها فى مبلغ ٢٥٠ ألف جنيه مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها.

سلوى تطلب الطلاق للضرر: "حمايا يتعدى عليا جنسيا"

أقامت سلوى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها "حمايا حاول يتعدى عليا جنسيا، على الرغم أنى بعتبره زى والدى وعمرى ما اتعديت حدودى معاه عشان يفكر فيا بالشكل دا وللأسف جوزى مصدقش كلامى عشان خاطر ميزعلش والده".

محمود في دعوى تطليق: "اكتشفت انها حامل نتيجة خيانتها مع عشيق عرفته من الفيس بوك"

أقام محمود دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد عام من الزواج مبررا ذلك بقوله: "سافرت شهرين للعمل وتركتها فى المنزل وأنا أثق بها ولم أفكر يوما أن تقوم بخيانتى، حتى عدت من السفر وأخبرتنى بأمر حملها وظننت أنها حملت قبل أن أسافر منى حتى أراد الله أن يكشف سترها لأكتشف خيانتها وأنها حامل من عشيقها".

زينب تطلب الخلع: "الناس بتضربه على قفاه في الشارع"

كنت بتمنى أتجوز راجل يبقي سندى وحمايتي مش كل ما يتخانق مع حد الناس تضربوا على قفاه، نزل من نظرى ومبقتش قادره أعيش معاه".. جاءت هذه الكلمات على لسان زينب وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج.

اقرأ أيضا: جنات تطلب الخلع: "اكتشفت أنه مصور أختى عارية في حمام شقتنا"

جيهان فى دعوى خلع: بنتى محتاجة تركيب صمام فى المخ ورفض يعالجها

"اختفت لديه مشاعر الأبوة والرحمة ليحل محلها القسوة وحب الذات، لم يهمه مرض ابنته الرضيعة التى تحتاج إلى تركيب صمام فى المخ، ورفض أن يقوم بعلاجها بحجة أنها سوف تموت " جاءت هذه الكلمات على لسان جيهان وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه، بعد أن رفض علاج صغيرته.

سومة تطلب الخلع: "شوفته بيحط مانيكير لزوجة أخيه في رجلها"

أقامت سومة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها بعد ١٢ سنة من الزواج مبررة ذلك بقولها "شوفته وهو قاعد على الأرض وبيحط مانيكير لمراة أخوه الكبير فى رجلها، ولما هددته أنى هقول لأخوه قالى دى ستك هنا وضربنى فى كل حته فى جسمي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً