اعلان

حالة الطقس في محافظة بورسعيد اليوم الجمعة.. درجة الحرارة 31

تشهد محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، استمرارا في ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية؛ حيث يسود طقس حار مشمس على كافة الأنحاء. ودفع ارتفاع درجات الحرارة والطقس الحار أهالي بورسعيد للخروج إلى شاطئ البحر منذ الصباح الباكر؛ للتغلب على الأحوال الجوية، خاصة وأن اليوم هو عطلة نهاية الأسبوع.

وكان قد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الجمعة طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن الرؤية تقل فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

حالة البحر

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الموج فى البحر المتوسط خفيف إلى معتدل، وارتفاعه من 1 إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاعه من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد

وتسجل درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، الصغرى 25 والعظمى 31 درجة مئوية حسبما توقعت هيئة الأرصاد الجوية.

اقرأ أيضا.. تموين بورسعيد يوقف تصريح نشاط موزع أنابيب بوتاجاز لمخالفة التسعيرة

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظاما في حركة الملاحة البحرية يوميًا، كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

ويمارس صيادو محافظة بورسعيد نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة، حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسير في أوقاتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً