اعلان

"ساويرس" يعلق على فاروق الفيشاوي: دول كتير قننت تعاطي الحشيش مش هو لوحده

أثار حديث بعض المواقع والجمهور على السوشيال ميديا أمس، حفيظة رجل الأعمال الشهير والنشط على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" نجيب ساويرس، بشأن ما تردد عن حديث منسوب للفنان الراحل فاروق الفيشاوي حول تقنين الحشيش، إذ تناقل بعض النشطاء صورة منسوبة للراحل ومدون عليها رأيه عن ضرورة قيام الدولة بتقنين الحشيش.

وعلق رجال الأعمال نجيب ساويرس: لم يكن وحده في هذا الرأي .. دول كثيرة قد قننت بالفعل تعاطي وتجارة الحشيش. مؤكدا على أن حرية الرأي المكفولة للجنيع في كافة الموضوعات المطروحة حيث قال: ده غير ان كل واحد حر فى رأيه و ان ده أسلوب صحفى رخيص فالموت له حرمته".

وأضاف رجل الأعمال الشهير في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أذكروا محاسن موتاكم … و دول كثيرة قننت تعاطى وتجارةً الحشيش فالله يرحمه هذا الفنان الجميل لم يكن لوحده فى هذا الرأى …إن كان ده حقيقى رأيه. داعيًا الله بالرحمة والمغفرة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مشككًا إن كان هذا رأيه بالفعل أم لا. 

وقد تم تشيع جنازة فاروق الفيشاوي ظهر أمس الخميس، من مسجد مصطفى محمود، بمنطقة المهندسين بعد رحيله عن عمر يناهز 67 عام بعد صراع مع مرض السرطان ودخوله في غيبوبه تامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة