اعلان

الأهلي ضد الزمالك.. تحديات تواجه الأبيض أمام الشياطين الحمر (فيديو)

الأهلي

يستضيف ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، مباراة القمة 118، التي تجمع النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز، الذي توج به المارد الأحمر، بعد فوزه في الجولة السابقة على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، حيث لم يشفع انتصار الأبيض على الاسماعيلي، في تعطيل الأحمر عن التتويج بالدرع الـ41.

اقرأ أيضًا: من الطالبية ومثله الأعلى رونالدو.. من هو إسلام جابر اللاعب الجديد للزمالك

المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على أن تنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

ويرصد "أهل مصر" تحديات تواجه الزمالك أمام الأهلي

خسارة اللقب

يدخل فريق المدرب خالد جلال اللقاء، بعد ضياع لقب الدوري الذي كان قريبًا جدًا من ميت عقبة، الأمر الذي سيؤثر بكل تأكيد على أداء الزمالك في اللقاء، خاصة أن معظم اللاعبين يعانون من أزمة نفسية، عقب تتويج الأهلي بالدوري.

الغيابات

يغيب كل من حازم إمام ويوسف أوباما ومحمود عبدالمنعم كهربا، عن تشكيل الفريق لأسباب مختلفة، حيث الأول دخل في مشاكل كبيرة مع الإدارة بعد استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق في لقاء الدارويش، فيما يغيب الثاني للإيقاف بعد طرده في مباراة الجونة، حيث عوقف بالحرمان من لعب 3 مباريات، بالإضافة إلى هروب كهربا من الفريق وتوقيعه لنادي برتغالي.

الضغط

يدخل الأهلي اللقاء بأريحية تامة، بعد حسم الدوري، عكس لاعبي الزمالك المطالبين بالفوز لتحقيق نتيجة إيجابية في نهاية المسابقة، خاصة أن رئيس النادي مرتضى منصور، طالبهم بالانتصار وتحقيق نتيجة إيجابية لمصالحة الجمهور الذي صب غضبه على الإدارة، متهمها بضياع الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب