اعلان

أول تعليق مؤثر من أحمد الفيشاوي بعد دفن والده (صور)

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صور له برفقة والده الفنان فاروق الفيشاوي الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الخميس 25 يوليو بعد صراع مع مرض السرطان، وظهر أحمد الفيشاوي برفقة والده في المنزل وكتب لها: "مع السلامة يا صديقي".

جنازة فاروق الفيشاوي

شُيع جثمان الفنان الكبير فاروق الفيشاوي أمس الخميس من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بعد أن توفى في مستشفى ابن سينا وحرص على حضور تشييع الجثمان الكثير من محبيه من الجمهور العادي والوسط الفني ومن بينهم عمرو يوسف، رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، رانيا فريد شوقي، سامح الصريطي، نهال عنبر، وأخرين.

عزاء فاروق الفيشاوي

وصرح الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين لـ "أهل مصر" أن عزاء فاروق الفيشاوي سيقام يوم الأحد الموافق 28 يوليو بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

جنازة فاروق الفيشاوي

شيع جثمان فاروق الفيشاوي عقب صلاة ظهر اليوم الخميس 25 يوليو، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، الذي وافته المنية فجر اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 67 عامًا.

وفاة فاروق الفيشاوي

وكان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كشف عن إصابته بالسرطان، خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وظهر صامدا خلال الكلمة التى قالها، مؤكدا أنه سيتعامل مع المرض على أنه "نزلة برد" وسيتعافى منه بالعزيمة والإرادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً