اعلان

التفاصيل الكاملة لـ"انتحار طالب الدقهلية".. أصدقاؤه: "توبيخ أسرته السبب" (صور)

كتب : عمرو على

شهدت قرية شبراويش، التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، واقعة تعد هى الأولى من نوعها، حيث أقدم وطالب بالصف الثالث الثانوى بمدرسة شبراويش الثانوية، يدعى محمود السعيد، يبلغ من العمر 18 عامًا، على الانتحار داخل غرفة منزلة شنقًا، وذلك بسبب عدم تمكنه من الالتحاق بكليات القمة بعد أن حصل على مجموع 87% فقط في الثانوية العامة.

ويقول أحد أصدقاء الطالب المنتحر: إن صديقه محمود، كان يتمنى أن يلتحق بكليات القمة، ولكن بعد حصوله على مجموع 87% فقط، أصبح فى حالة حزن شديد، ثم ساءت حالته النفسية بسبب اللوم والعتاب والتوبيخ الذي وجهته له أسرته، مؤكدًا: "محمود، كان على خلق، ولم نكن نتوقع أن الضغوطات التي مورست عليه، ستكون سببًا في أن يقدم على الانتحار".

اقرأ أيضًا.. شنق نفسه داخل غرفته.. انتحار طالب ثانوى بالدقهلية لعدم التحاقه بإحدى كليات القمة

وشيع أهالى القرية بعد صلاة عصر اليوم الجمعة جنازة الشاب، ودخل أصدقائه في نوبة من البكاء الحاد، خاصة وأنهم كانوا يعلمون أن صديقهم عزم على إنهاء حياته عن طريق الانتحار ليلة أمس الخميس، بعد أن نشر صورة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ودع بها أصدقائه، وهي صورة تبين ملامح وجهه، وبها خلفية سوداء تبين حجم الضغوطات التي مورست عليه.

وتوضح تعليقات أصدقائه على الصورة، أنهم لم يكونوا يدركون أن صديقهم سينهي حياته بالفعل؛ فقد جاءت غالبية تعليقاتهم بشكل ساخر؛ إلا أنهم فوجئوا اليوم الجمعة بنبأ انتحار الشاب، الذي قام بشنق نفسه داخل غرفة نومه بحبل، وعلمت أسرته بالأمر بعد أن دخلوا إلى غرفته ووجدوه مشنوقًا.

اقرأ أيضًا.. نار الغيرة.. سيدة تقتل "سلفتها" بـ5 طعنات في القلب بالشرقية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة وبالتحقيق مع أسرته تبين أن الطالب تعرض للكثير من الضغوطات والتوبيخ والانتقادات فى الفترة الأخيرة، لعدم تمكنه من الالتحاق بكليات القمة بسبب ضعف المجموع الذي حصل عليه في الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة