اعلان

ضحايا الأسفلت كل يوم في زيادة.. مصرع وإصابة 63 شخص بمختلف محافظات الجمهورية خلال 24 ساعة

مازالت الدماء تتناثر هنا وهناك على الطرق نتيجة للإهمال والسرعة الجنونية التي لاتستثني الكبير والصغير، وغالبًا ما تدفع الأرواح الثمن غاليا، حيث شهد الشارع المصري خلال اليوم الجمعة، عدة حوادث مأساوية بشتى أنحاء طرق وميادين ومحافظات الجمهورية، أسفرت عن مصرع وإصابة 63 شخص.

"أهل مصر".. يسلط الضوء خلال السطور التالية على حوادث التصادم الذي شاهدها الشارع المصري، اليوم الجمعة على النحو التالي:

حادث الدقهلية

أصيب اثنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة البحر الصغير أمام قرية أبو باشا التابعة لمركز المنصورة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الدولي، وتحرر محضر بالواقعة، وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما لقي شابين مصرعهما وأصيب آخر في حادث تصادم بين دراجة نارية وأتوبيس سياحي على طريق "المنصورة - المطرية" أمام قرية علام التابعة لمركز منية النصر.

وفي مدينة طلخا لقي شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرون فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأتوبيس على طريق المنصورة جمصة أمام قرية الأورمان.

حادث البحر الأحمر

وأصيب اليوم الجمعة، 9 أشخاص في 3 حوادث متفرقة ما بين "انقلاب واصطدام سيارة بأخرى"، بطرق البحر الأحمر، حيث تم نقلهم للمستشفيات القريبة لتلقي العلاج، وحررت المحاضر اللازمة.

اقرأ أيضًا.. النيابة تطلب التحريات حول إصابة طفل صدمته سيارة فى 6 أكتوبر

حادث الساحل الشمالي

وفي الساحل الشمالي بمحافظة الإسكندرية، أصيبت سيدة و 4 أطفال، من أسرة واحدة من محافظة الشرقية، بإصابات متنوعة، إثر حادث انقلاب سيارة، اليوم الجمعة، على طريق مطروح-الإسكندرية، عند مدخل قاعدة محمد نجيب، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين المركزي ، وتحرر المحضر اللازم.

حادث مطروح

ولقيت فتاة مصرعها وأصيب والداها، بإصابات متنوعة، إثر حادث انقلاب سيارة، اليوم الجمعة، على طريق مطروح - الإسكندرية، بمنطقة الجفيرة، غربي مدينة الضبعة، وهم في طريقهم لقضاء المصيف بمطروح، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الضبعة المركزي.

كما أصيب 5 أشخاص، من محافظة الإسكندرية، بإصابات متنوعة، إثر حادث سيارة، بالكيلو 58 على طريق مطروح-الإسكندرية، بمنطقة أطنوح، شرقي مدينة مرسى مطروح وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس الحكمة بمطروح.

حادث الفيوم

كما لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب 5 آخرون فى حادث انقلاب سيارة بطريق وادى الريان بمحافظة الفيوم وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

حادث طريق الواحات

أصيب شخصان فى حادث سيارتين أعلى طريق الواحات الصحراوى، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

حادث البحيرة

كما لقي شخصان مصرعهما وأصيب 9 آخرين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم فى حادثى تصادم بمركز ابو المطامير ووادى النطرون.

وفى حادث آخر اصيب 5 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم اثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الاقليمى دائرة مركز وادى النطرون.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون لتقديم الرعاية الطبية اللازمة،وتم تحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً