اعلان

محمود سعد يكشف حقيقة تقصير فاروق الفيشاوي مع نجله عمر (فيديو)

قال الإعلامي محمود سعد، أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي شخص محبوب من جميع الناس، وأن كل من عرفه عن قرب يعلم ذلك يقينًا، مشيرا أن بعض الناس تعجبوا من حجم المحبة الكبيرة له والتي ظهرت منذ أمس عقب رحيله، ويعتقد البعض أنها مجاملات، لكنها في الحقيقة ليست كذلك، لأن الفيشاوي شخص محبوب للغاية من الجميع.

محمود سعد يتحدث عن فاروق الفيشاوي وابنه عمر

وتحدث محمود سعد خلال حلقة برنامجه "باب الخلق"، المذاع عبر قناة "النهار"، حول ما أثير بشأن تقصير الفنان الراحل مع ابنه الأصغر "عمر"، وأوضح أنه يعرف الفيشاوي منذ أكثر من 35 عامًا، ويشهد بأنه لم يقصر أبدًا مع ابنه "عمر"، نظرًا للظروف المرضية الخاصة التي يمر بها، متابعا: "فاروق لم يقصر أبدا مع ابنه عمر بسبب ظروفه الخاصة.. أبدًا أبدًا وأنا أشهد بذلك لأنه مش الشخصية اللي تتخلى عن مسؤولياتها".

وأشار محمود سعد، إلى أن الفيشاوي كان عبارة عن كتلة بهجة متحركة، فنانًا مثقفًا بدرجة كبيرة في الوقت ذاته، وإنسان شاطر وواعي، صحيح إنه تعثر في بعض الفترات لكن ومن منا لم يتعثر؟، وتابع : "لو عايز تعرف مين فاروق الفيشاوي الحقيقي اسأل أصدقائه عنه وهتعرف قد إيه كان شهم وجدع.. هو آه حب الدنيا بزيادة شوية بس عادي ميجراش حاجة، لأنه في الوقت نفسه حب الناس وحب موهبته واحترمها".

اقرأ أيضا: نشطاء يتداولون آخر ظهور للراحل فاروق الفيشاوي قبل وفاته (صورة)

وفاة فاروق الفيشاوي

وتوفى الفنان فاروق فاروق الفيشاوي، فجر أمس الخميس، عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وحضرها عدد كبير من نجوم الفن، ومن المقرر اقامة العزاء يوم الأحد المقبل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد في 6 أكتوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً