اعلان

مدرب أفيس البرتغالي يستهزئ بـ"كهربا" بعد الخسارة الأولى مع الفريق

كهربا

استهزأ أوجوستو إيناسيو، المدير الفني لديسبورتيفو البرتغالي، بشكل مهين من اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" المنضم حديثًا إلى الفريق قادمًا من الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية، خلال تصريحات له أبرزتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية، راجعا سبب انضمامه لانخفاض سعره وعدم وجود لاعبين للتعاقد معهم لارتفاع أسعارهم.

قال إيناسيو: "أن هناك لاعبين كثر رحلوا عن فريق ديسبورتيفو حيث غادر 22 لاعبًا صفوف الفريق، ونحاول استبدالهم في الوقت الحالي لتحقيق ماهو أفضل من الموسم الماضي".

وأضاف: "حاولنا التعاقد مع لاعبين من البرتغال في الانتقالات الصيفية أولًا؛ ولكن اصطدمنا بالتكاليف المرتفعة للغاية، ولايوجد لدينا المال اللازم؛ لذا تعاقدنا مع لاعبين منخفضي السعر من خارج البرتغال مثل كهربا ومن البرازيل والبوسنة، ليجعلونا نبقى في الدوري البرتغالي فقط".

واختتم: "التوازن بين كل هذا ليس أمرًا سهلاً، لا أتهرب من المسئولية التي أتولاها، ولكن الإمكانيات محدودة وهذا ما أريده".

شارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب أفيس في مباراة ودية مع فريقه استعدادا للموسم الجديد.وكان قد أعلن النادي البرتغالي عن التعاقد مع كهربا أمس الخميس بعقد يمتد لمدة موسمين.اقرأ أيضاً.. كهربا يزامل نجل زيدان في أفيس البرتغاليكهربا شارك لمدة 90 دقيقة في أول ظهور له بقميص أفيس أمام نادي فييرينسي البرتغالي.وخصر ديسبورتيفو المباراة بهدف نظيف جاء في الدقيقة 18.أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق دفع بكهربا في مركز المهاجم خلال الشوط الأول قبل أن يغير مركز إلى صانع ألعاب في الشوط الثاني من المباراة.وينطلق الدوري البرتغالي في الـ 11 من شهر أغسطس المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل