اعلان
اعلان

في حضور الهضبة.. دينا الشربيني بـ"مايوه عاري" وسط المعجبين (فيديو)

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للفنان عمرو دياب، برفقة الفنانة دينا الشربيني في اليونان أثناء إحيائه حفلا مساء أمس الأول الخميس، في جزيرة ميكونوس، حيث ظهرت دينا الشربيني في الفيديو ترتدي ملابس مثيرة الأمر الذي أثار استياء العديد من رواد السوشيال ميديا.

وظهرت دينا الشربيني، بملابس جريئة عبارة عن مايوة من قطعة واحدة، يظهر جميع تفاصيل جسمها وحاولت تدارك الأمر باختفائها وراء عمرو دياب ولكن دون جدوى مما جعلها تصعد على الاستيدج لتتوارى عن الأنظار في حين أخذ الهضبة يلتقط الصور السيلفي مع المعجبين.

وأحيا عمرو دياب مساء أمس الأول الخميس حفلا ضخما، في جزيرة ميكونوس باليونان، وسط حضور عدد كبير من الجاليات العربية الموجودة بالدولة لمشاهدة نجمهم المفضل، وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه التى ألهبت حماس الجماهير.

ويتعاون عمرو دياب في أليوم "أنا غير"، مع عدد مميز من الشعراء نادر عبد الله، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، وإسلام زكي، توزيع أسامة الهندي.البوم عمرو دياب الجديد "أنا غير"ويتعاون عمرو دياب في أليوم "أنا غير"، مع عدد مميز من الشعراء نادر عبد لله، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، وإسلام زكي، توزيع أسامة الهندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً