اعلان

وزيرة الصحة تشارك في ماراثون "صحتنا في أسلوب حياتنا" ببورسعيد (فيديو وصور)

وصلت، منذ قليل، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان الي محافظة بورسعيد، وشاركت شباب وفتيات المحافظة ماراثون "صحتنا في أسلوب حياتنا" الذي انطلق صباح اليوم السبت من أمام ديوان عام محافظة بورسعيد، وكان قد شارك اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في مهرجان "صحتنا في أسلوب حياتنا" الرياضي التي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الصحة بمناسبة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة ببورسعيد.

أشرف على تنظيم المهرجان الدكتور علي ابو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة وشارك فيه اكثر من الف شاب وفتاة من أبناء المحافظة.

وانطلق الماراثون صباح اليوم من أمام مبني ديوان عام المحافظة وشمل مهرجان المشي وركوب الدراجات عبر شارع ٢٣ يوليو وحتى حديقة الأمل.

وأعلن المحافظ أن تنظيم الماراثون ببورسعيد يجسد اهتمام أبناء المحافظة من مختلف الأعمار بمنظومة التأمين الصحي الشامل التي أثبتت منذ بدء التشغيل التجريبي لها في أول يوليو إنها نقلة تاريخية في مستوى الخدمات الصحية تقدمها مصر بمواصفات عالمية كما تخدم المنظومة مختلف أبناء الشعب بنفس المستوي المتميز لمختلف الطبقات وتتحمل الدولة تقديم هذه الخدمة لغير القادرين.

اقرأ أيضا.. أوقاف بورسعيد تخصص 9 ساحات لصلاة عيد الأضحى المبارك

وأضاف المحافظ أن الفترة الأولى من التشغيل التجريبي حتى الآن شهدت إجراء عمليات غير مسبوقة لتركيب قواقع سمعية وقرنيات للعيون ومعالجة عيوب الشبكية وغيرها لم تكن تجري بالمحافظة من قبل كما تتواصل أعمال التسجيل للإقبال الكبير من المواطنين على الاشتراك في المشروع في الوقت الذي تجري فيه عمليات الاعتماد من هيئة الجودة والرقابة للمستشفيات والمراكز والوحدات الصحية علي مستوي المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي