اعلان

أهمها "تعزيز التفوق".. ماذا يريد الأهلي من مباراة الزمالك بعد حسم الدوري

حسم النادي الأهلي بطولة الدوري العام، للمرة الـ41 في تاريخه، بعد وصوله للنقطة الـ77 في جدول الترتيب، متوفقًا على نادي الزمالك، بفارق 5 نقاط، قبل المباراة التي تجمع بينهما غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري، والتي تقام على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يدير اللقاء طاقم حكام مجري، على أن يقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وينقل على قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

اقرأ أيضًا:رئيس سموحة يهاجم ثروت سويلم: قرارات اتحاد الكرة لا تبشر بخير

ويحتاج الأهلي لتحقيق عدة أهداف من لقاء الزمالك، خاصة بعد حسم الدوري

الفوز 100

الأهلي واجه الزمالك في 233 مباراة، حيث فاز في 99 مباراة وخسر في 57 مرة، وكان التعادل موجودًا في 77 لقاءًا، كما أن المارد الأحمر حقق نتائج إيجابية في اللقاءات الأخيرة، سواء في الدوري أو الكأس أو السوبر.

تدعيم لاسارتي

بالرغم من تتويج الأهلي بالدوري إلا أن موقف المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، ما زال غامضًا، حيث طالب عدد من أعضاء مجلس الإدارة برحيله، خاصة أنه كان سببًا رئيسيًا في الخروج المهين من دوري أبطال إفريقيا أمام صن دوانز.

استقرار الفريق

في حال فوز الأهلي باللقب، فإن الفريق سيدخل الموسم الجديد دون أي ضغوط، فيما لو حدث العكس فإن الشك سيحيط باللاعبين والإدارة من قبل الجمهور، خاصة أن مباراة القمة تعتبر بطولة خاصة.

التشكيل المتوقع للأهلي

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول- أيمن أشرف- رامي ربيعة- علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية- حمدي فتحي.

صناعة اللعب:وليد سليمان- حسين الشحات- رمضان صبحي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة