اعلان

حقيقة غياب "عمر" الأبن الأصغر لـ فاروق الفيشاوي جنازة والده بالمنوفية (خاص)

انتشرت أخبار حول "عمر" الأبن الأصغر للفنان الراحل فاروق الفيشاوي وسمية الألفي والأخ الأصغر للفنان أحمد الفيشاوي، بأنه لم يحضر جنازة والده ولا العزاء الذي أقيم في محافظة المنوفية، ولكن هذه الأخبار غير صحيحة.

اقرأ أيضًا.. هل حضر "عمر" الابن الأصغر لفاروق

الفيشاوي جنازة والده (صور)

حقيقة حضور عمر الفيشاوي عزاء والده 

وكشفت مصادر خاصة لـ "أهل مصر" أن الأخبار المتداولة كلها خاطئة، وأن عمر ابن الفنان فاروق الفيشاوي حضر تشييع الجثمان ودفن والده في محافظة المنوفية وكذلك وقف لأخر لحظة في العزاء الذي أقيم في سرداق أمام منزل عمه الراحل جلال كي يستقبل المعزيين.فاروق الفيشاوي

وتابع المصدر أن الراحل فاروق الفيشاوي كان متواصل دائمًا مع أهله في المنوفية وكانت أخر زيارة له هناك عندما توفى شقيقه جلال.

وفاة فاروق الفيشاوي 

شُيع جثمان الفنان الكبير فاروق الفيشاوي الخميس الماضي 25 يوليو، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بعد أن توفى في مستشفى ابن سينا وحرص على حضور تشييع الجثمان الكثير من محبيه من الجمهور العادي والوسط الفني ومن بينهم عمرو يوسف، رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، رانيا فريد شوقي، سامح الصريطي، نهال عنبر، وأخرين.عزاء فاروق الفيشاوي

وصرح الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين لـ "أهل مصر" أن عزاء فاروق الفيشاوي سيقام غدًا يوم الأحد الموافق 28 يوليو بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

جنازة فاروق الفيشاوي وتوفى فاروق الفيشاوي فجر الخميس الماضي 25 يوليو، بمستشفى ابن سينا بالمهندسين، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 67 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال