اعلان

أول ظهور لـ ريهام سعيد بدون "ودان" بعد شفاءها من المرض (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

انتقد عدد كبير من الجمهور، الإعلامية ريهام سعيد بعد أن أعلنت موعد عودتها لبرنامجها غدًا الأحد 28 يوليو، وأنها اجتازت فترة العلاج من أزمتها الصحية التي ألمت بها مؤخرًا، واتهموها بأنها كانت تفتعل المرض كي يتعاطف معها الجميع وكي تُزيد نسبة المشاهدة على برنامجها.

اقرأ أيضًا.. "قبل ظهورها من غير ودان ونص مناخير".. ريهام سعيد: أول مرة أحس إني خايفة

ظهور ريهام سعيد بدون "ودان"

وللمرة الأولى تظهر ريهام سعيد بعد أن اجرت عملية جراحية خطيرة، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وبدأت بمهاجمة منتقاديها وسبهم، وكتبت: "المريض اللى بيتهمني اني بتاجر بمرضي و الحقير اللى مش عاوزني اخف، المريض اللى بيتهمني اني بتاجر بمرضي و الحقير اللى مش عاوزني اخف ،، دي رسالتي ليكم".

وأظهرت ريهام سعيد في الفيديو أُذنها بعد أن أصبحت بدون عظام كي يتم بناء أنف جديد لها، وقالت إنها لا تحتاج لأن تفتعل المرض من أجل الشهرة.

شفاء ريهام سعيد

وكانت تسببت الإعلامية ريهام سعيد، فى حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد التصريحات التي أدلى بها منذ قليل، عن عودتها لبرنامجها "صبايا"، الذى يذاع عبر قناة "الحياة"، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

عودة ريهام سعيد لبرنامجها

وقالت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها على موقع "إنستجرام":"مش مصدقة اني راجعة شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير بس الف حمد وشكر صبايا الخير يوم الاحد القادم علي قناة الحياة"، الأمر الذى تسبب فى حيرة متابعيها من معنى مصطلح "بدون ودان ونص مناخير"، وجعل البعض يشكك فى حقيقة مرضها.

مرض ريهام سعيد

يذكر أن ريهام سعيد كانت قد أعلنت منذ عدة اسابيع، عن تعرضها لمرض خطير عبارة عن ببكتيريا في الأنف وجرت على اثرها عملية جراحية ومنذ يومين أعلنت شفاءها بمعجزة وعودتها لحياتها الطبيعية كما كانت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً