اعلان

وزير النقل يتابع عمليات صرف تذاكر عيد الأضحى ويشدد على حُسن معاملة الركاب.. فيديو

وزير النقل يتابع عمليات صرف تذاكر عيد الأضحى

تفقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، عمليات صرف تذاكر عيد الأضحى 2019 من خلال القطارات المكيفة والمدرجة على جدول التشغيل اليومي، ويتم صرف تذاكر قطارات يوم عرفات اليوم بعد فتح المنافذ أمام الجمهور.

اقرأ أيضًا.. السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة القطارات المميزة بخط منوف.. غداً

وأثناء الجولة اطمئن الوزير على معدلات صرف التذاكر للراكب وسرعة الحجز، والتأكيد على ضرورة اعلام المواطن بوجود تذاكر الواقف للقطارات المكيفة بالوجهين القبلى والبحري، وشدد وزير النقل على ضرورة استقبال المواطنين وحسن معاملتهم لحين إنتهاء صرف التذاكر الخاصة بهم.

وكان وزير النقل، استقل قطار رقم 549 خط "القاهرة- منوف"، من القاهرة حتى شبرا الخيمة كما تفقد محطات السكة الحديد برمسيس، لمتابعة كافة الاجراءات والتوصيات الاخيرة، لافتًا إلى أن قطار رقم 549 مكون 7 عربات تم تطويرها وجرار تم تطويره في ايرماس، وأن الفترة القادمة ستشهد إدخال عربات أخرى تم تطويرها مع توالي توريد هذه العربات من مصنع سيماف، لإستيعاب الكثافات العالية للركاب.

يذكر أن السكة الحديد، تبدء في تشغيل عربات السكة الحديد، والتي تم تطويرها فى مصانع سيماف التابعة للهيئة العربية للتصنيع، بداية من اليوم االسبت الموافق 26/7/2019 فى خطوط الضواحى والمعروفة بخط منوف، والتى تمر بمحافظات القاهرة والقليوبية والمنوفية والغربية والتابعة لقطاع السافات القصيرة بالسكة الحديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً