السعودية تستضيف 2000 حاج يمني من ذوي أسر شهداء الجيش والمقاومة

ads

وكالات

07:14 م

السبت 27/يوليه/2019

السعودية تستضيف 2000 حاج يمني من ذوي أسر شهداء الجيش والمقاومة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، توجيها باستضافة 2000 حاج وحاجة من أبناء اليمن، في موسم الحج المقبل لهذا العام.

ذكرت ذلك وزارة الشؤون الإسلامية السعودية، اليوم السبت 27 يوليو الجاري. وقالت الوزارة إن توجيه الملك سلمان شمل ذوي شهداء الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية المشاركين في عمليات "عاصفة الحزم وإعادة الأمل".

اقرأ أيضاً: 60 ألف حاج إيراني يصلون السعودية.. والسلطات تستقبلهم بالورود (صور)

وقبل أيام، وجه العاهل السعودي، باستضافة 1000 حاج وحاجة من جمهورية السودان لأداء فريضة الحج للعام الحالي.


وتأتي تلك التوجيهات ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين، لأداء الحج لعام 2019، الموافق 1440 هجرية، الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

اقرأ أيضاً: السعودية تكشف ملامح مشروع "القدية الترفيهي" في أول مؤتمر لمركز "سلمان زايد" بمصر

ولفتت وكالة الأنباء السعودية (واس) إلى قول وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج "ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة" الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ: "هذا التوجيه يأتي امتدادا لأعمال خادم الحرمين الشريفين، وسعيه الدائم في كل ما فيه خير وصالح المسلمين بصفة عامة".

وأضاف: "هذا التوجيه الكريم يجسد الرعاية والعناية المستمرة من القيادة الرشيدة لأشقائهم من الشعب اليمني الشقيق وذوي الشهداء خاصة، وأن هذا يعد تقديرا للتضحيات البطولية، التي قدمها الشهداء".

موضوعات متعلقة