اعلان

ريهام سعيد: لو طلعت مطب بالعربية ممكن مناخيري تقع (فيديو)

ريهام سعيد
كتب :

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن تطورات حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها أجرت خلال الفترة الأخيرة زيادة عن ثلاث عمليات فى أنفها التي كانت أصيبت بفيروس يؤدى إلى الموت، مشددة على أنها لم تصرح في أى مرة من المرات منذ بداية مرضها وحتى الآن، لاسيما أنها لا تحب أن تكشف عن مرضها الذى ابتلاها الله به خلال الفترة الأخيرة.

وقالت ريهام سعيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية mbc مصر تقديم الإعلامي عمرو أديب، إن فتحات أنفها الحالية فاتحة أكبر من فاتحة وهشة للغاية.

ورد أديب على الإعلامية، قائلا: "متقدريش تنفي خالص، "، فردت: "ممكن تقع في منديل وممنوع أركب عربية ويبقي في مطب.. ومعرضة أن الميكروب يرجع في أي وقت".

يذكر أن ريهام سعيد، كانت ردت من خلال حسابها على "إنستجرام"، فى وقت سابق على الانتقادات التى وجهت لها، بعد أن أعلنت موعد عودتها لبرنامجها غدًا الأحد 28 يوليو، وأنها اجتازت فترة العلاج من أزمتها الصحية التي ألمت بها مؤخرًا، واتهموها بأنها كانت تفتعل المرض كي يتعاطف معها الجميع وكي تُزيد نسبة المشاهدة على برنامجها.

وقالت ريهام سعيد: "المريض اللى بيتهمني اني بتاجر بمرضي و الحقير اللى مش عاوزني اخف، المريض اللى بيتهمني اني بتاجر بمرضي و الحقير اللى مش عاوزني اخف، دي رسالتي ليكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً