اعلان

طبيبة تطلب الخلع: "مصمم يعرف مرتبي كام ودخلي من العيادة"

صورة أرشيفية

"بعد 3 سنوات من الزواج صمم على معرفة راتبي وما أكسبه من عيادتى الخاصة وأصبح يختلق المشكلات بسبب ذلك حتى شعرت أن الحياة معه جحيم".. جاءت هذه الكلمات على لسان هدى، وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج، مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

زواج طبيبة

وباقتراب "أهل مصر" منها قالت هدى فى مستهل حديثها: أعمل طبيبة نساء وتوليد ومنذ صغرى وأنا لا أحب أن يعرف أحد أسرارى أو أى شيء يخصنى، وبعد أن تخرجت من الجامعة والتحقت بالعمل تعرفت على طبيب زميل لى، وما ان مر شهران حتى تقدم إلى خطبتى وكان اتفاق بيننا أن لى ذمة مالية خاصة وأنى سوف أشارك فى شراء بعض متطلبات المنزل دون أن يلزمنى بمبلغ معين.

اقرأ أيضا.. رنا تطلب الخلع: عليا الطلاق لبانة في بقّه

راتبى الشهرى

وتابعت حديثها: تم الاتفاق على ذلك وانتقلت للعيش معه داخل شقة الزوجية بعد مرور 5 أشهر من الخطوبة، وكانت الحياة بيننا طبيعة وكل منا لديه عيادته الخاصة التى يعمل بها، ولكن سرعان ما نسي الاتفاق وبدأ يتدخل فى تفاصيل عملى ليعرف مقدار راتبى الشهرى وما أكسبه من عيادتى الخاصة، ورفضت بشكل قاطع أن أخبره عن شيء.

رفض الطلاق

وأكملت الزوجة: أصبح يختلق المشكلات بسبب رفضى حتى أصبحت الخلافات بيننا بشكل يومى، ويتحجج بأتفه الأسباب.. شهور مرت وأصبحت لا أطيق معاملته معى وتوصلت إلى قرار الطلاق وطلبت منه ذلك ولكنه رفض خوفا من أن يرد لى حقوقى، لذلك ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً