اعلان

تنسيق المرحلة الثانية 2019 أماكن شاغرة في الهندسة والحاسبات لطلاب الثانوية العامة

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى عن انطلاق تنسيق المرحلة الثانية 2019 في الثانوية العامة بحد أدنى 320 درجة للشعبة العلمية بنسبة 78.05 % فأكثر، وسيكون تنسيق المرحلة الثانية في الثانوية العامة بحد أدنى للشعبة الأدبية 279 درجة فأكثر بنسبة 68.05 % في تنسيق المرحلة الثانية في الثانوية العامة.

اقرأ أيضا: نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات 2019.. الطب 98.4% والعلاج الطبيعي 97.98%

تنسيق المرحلة الثانية في الثانوية العامة

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى في الثانوية العامة

وأضافت الوزارة عن تنسيق المرحلة الثانية في الثانوية العامة، خلال مؤتمر إعلان تنسيق المرحلة الأولى في الثانوية العامة اليوم الأحد، وجود أماكن شاغرة بكليات الهندسة والحاسبات والمعلومات لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق، وكذلك كليات الذكاء الاصطناعى والفنون الجميلة "عمارة" وباقى الكليات النظرية لطلاب "علمى علوم" في المرحلة الثانية من التنسيق التى من المقرر أن تنطلق يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا.. التعليم: حصيلة رسوم تظلمات الثانوية العامة تتعدى 26 مليون جنيه

تنسيق المرحلة الثانية 2019 في الثانوية العامة

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى في الثانوية العامة

كما أوضحت انطلاق تنسيق المرحلة الثانية في الثانوية العامة بداية من يوم الأربعاء المقبل وحتى يوم الأحد المقبل، معلنة أن إجمالى الطلاب المقرر قبولهم فى المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة يبلغ 229978 طالب وطالبة، بواقع 175673 طالب وطالبة بالشعبة العلمية، و54305 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية في المرحلة الثانية من التنسيق.

تنسيق المرحلة الثانية في الثانوية العامة

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى في الثانوية العامة

جدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي فتحت باب تسجيل الرغبات تنسيق المرحلة الأولى في الثانوية العامة 2019 لجميع طلاب الثانوية العامة بشعبها المختلفة، اعتبارًا من الأحد حتى الخميس الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة