اعلان

تقاليع العشاق .. خيام رومانسية معلقة في الهواء للعاشقين

ربما لا تتخيل أنك تستقل أنت وحبيبك أحد الخيام المُحلقة في الهواء.. فعادةً ما تكون الأفكار مميزة إذا كانت مرتبطة بالأحباء، قد نشاهد حفل زفاف في الفضاء، أو على الجليد وقد نراها من الغرائب، لهذا السبب تأخذ بريقا خاصا. من خلال التقرير نعرض بالصور مجموعة من الخيام الطائرة وسط أجواء شاعرية.

لم تكن هذه الفكرة المتفردة الوحيدة، إذ تم إقامة منتجع أكثر غرابة، في أحد مناطق بافاريا الشهيرة في ألمانيا، فمع حلول فصل الصيف واعتدال الطقس يقيم نزلاء هذا المنتجع في أحضان الطبيعة حيث ينامون في خيم من نوع خاص تشبه الأكواخ ترتفع بضعة أمتار عن سطح الأرض. يوجد فيها منصة صغيرة يمكن لشخصين أن يناما فيها، وهذه الخيم مدعمة بإطار معدني و مغطاة بالقماش.

وفي مثل هذه الخيام المنفذة بتلك الأفكار، يخضع جميع النزلاء للتدريب على استخدام الحبل و التسلق من قبل فريق متخصص، قبل أن يعتلون الخيام المعلقة. ويمكنهم القيام بأنشطة أخرى مثل الرماية والمشي لمسافات طويلة وتسلق الأشجار. 

أما في فصل الشتاء فيمكن للنزلاء أن يبقوا في أكواخهم على قمة الجبل ولكن الملابس الدافئة ضرورية جداً في ظل درجات الحرارة المنخفضة للغاية. كما يمكن التمتع بتسلق الجبال و التزلج على الثلج وغير ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً