اعلان
اعلان

بعد دخول اسمها تريند جوجل.. نجيب ساويرس يدافع عن دينا الشربيني

دينا الشربيني

دخل اسم الفنانة دينا الشربيني ضمن قائمة تريند محرك البحث جوجل منذ صباح اليوم الأحد 28 يوليو، وذلك بعد ظهورها مع النجم عمرو دياب في اليونان، وتزامنًا مع دخول اسم دينا الشربيني قائمة التريند قام رجل الأعمال نجيب ساويرس بمهاجمة شخص تحدث بشيء سيء عن دينا الشربيني.

اقرأ أيضًا.. دينا الشربيني ترقص على "برج الحوت" في اليونان في حفل عمرو دياب (فيديو)

عنتيل النشطاء 🇪🇬😍💪🏿@antel_ehab34مين يرضي اخته او بنته تبقي في موقف دينا الشربيني مع عمرو دياب بدون علاقه رسميه ؟ هتفرح يعني وتبقي راجل لما بنتك او اختك تبقي مرافقه واحد كده عادي 😏 مش فاهم الناس الموضوع ماشي معاهم ازاي كده عادي هو المشهور ده مهما كان ليه حق يعمل اي حاجه فوق الأعراف والدين والاصوال ؟؟9912:46 PM - Jul 27, 2019Twitter Ads info and privacy
448 people are talking about this

فكتب هذا الشخص عبر حسابه على موقع "تويتر": "مين يرضي اخته او بنته تبقي في موقف دينا الشربيني مع عمرو دياب بدون علاقه رسميه ؟ هتفرح يعني وتبقي راجل لما بنتك او اختك تبقي مرافقه واحد كده عادي مش فاهم الناس الموضوع ماشي معاهم ازاي كده عادي هو المشهور ده مهما كان ليه حق يعمل اي حاجه فوق الأعراف والدين والاصوال ؟؟".

ورد نجيب ساويرس علن هذا الشخص وكتب: "و انت مالك لا هى أختك و لا انت أخوها ... خليك فى اللى يخصكً محدش وكلك عنه و المحاسب ربنا مش انت !".

دينا الشربيني ترقص

وظهرت دينا الشربيني مساء امس السبت 27 يوليو في اليونان بحفلة عمرو دياب، وكانت ترقص على أغنية "برج الحوت"، وكان يشير عمرو دياب على دينا الشربيني وهو يغني في الحفل.

عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو، للفنان عمرو دياب، برفقة الفنانة دينا الشربيني في اليونان أثناء احيائه حفلا مؤخرًا، في جزيرة ميكونوس، حيث ظهرت دينا الشربيني في الفيديو ترتدي ملابس مثيرة الأمر الذي أثار استياء العديد من رواد السوشيال ميديا.

وظهرت دينا الشربيني، بملابس جريئة عبارة عن مايوة من قطعة واحدة، يظهر جميع تفاصيل جسمها وحاولت تدارك الأمر باختفائها وراء عمرو دياب ولكن دون جدوى مما جعلها تصعد على الاستيدج لتتوارى عن الأنظار في حين أخذ الهضبة يلتقط الصور السيلفي مع المعجبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً