اعلان
اعلان

"الأهلي المصري" الأكبر في الاستحواذ على عملاء القطاع المصرفي وإطلاق بطاقات الائتمان

صورة أرشيفية

يحرص البنك الأهلي على أن يكون دائما في المقدمة على مستوى القطاعات والأعمال المصرفية المختلفة، ويعدالأهلي المصري رائدا في بطاقات الدفع الإلكترونية حيث أول من أصدر بطاقات الائتمان في مصر عام 1994، بجانب استحواذه على أكثر من 29% من عملاء القطاع المصرفي ويعد هو الأكبر نصيبا بين البنوك المصرية والعاملة في مصر .

وقال علاء فاروق الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، إن محفظة بطاقات الائتمان في البنك الأهلي المصري تخطت الـ 5 مليارات جنيه بنهاية العام المالي 2018-2019، بواقع مليون و85 ألف بطاقة وهي تمثل 7% من حجم محفظة قروض التجزئة المصرفية وبحصة سوقية تقدر بنحو 27% هي الأكبر بالقطاع المصرفي.

أضاف فاروق في تصريحات خاصة لجريدة أهل مصر، أن مصرفه يستهدف استقطاب شرائح عملاء جدد من الشباب، وكذلك الموظفين بالقطاعين العام والخاص والشركات متعددة الجنسيات المحولين وغير المحولين لرواتبهم لدى البنك وكذا أصحاب الأعمال الحرة للحصول على بطاقات ائتمان كلاسيك ، ذهبية ، تيتانيوم أو بلاتينيوم بحدود ائتمانية تناسب كل شريحة.

ويسعى البنك لتغطية الاماكن الغير موجود بها من خلال حطة توسعية تستهدف افتتاح 50 فرعا سنويا بجانب المنتجات الجديدة التي يطرحها أولا بأول .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً