اعلان

أول تعليق من "التموين" بعد القبض على وكيل وزارة الفيوم لاتهامه في قضايا فساد

وزارة التموين والتجارة الداخلية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه بالإشارة إلى ورود العديد من الشكاوى ضد مدير تموين الفيوم وبعض العاملين في الإدارة على صفحات التواصل الاجتماعي، وكذلك شكاوى مقدمة من بعض النواب نتيجة سوء أداء مدير مديرية تموين الفيوم الأمر الذي تلاحظ تكراره خلال الفترة من شهري أبريل ومايو ٢٠١٩.

قام وزير التموين والتجارة الداخلية بإصدار القرار الوزاري رقم 115 لسنة 2019 والصادر بتاريخ 13/6/2019، وتم تشكيل لجنة من كافة الجهات الرقابية بديوان عام الوزارة العامة لمباحث التموين والتي قامت على الفور بمراجعة كافة أعمال المديرية بمحافظة الفيوم اعتبارا من السبت الموافق 15/6/2019 ولمدة أسبوع متواصل.

وقامت اللجنة فور الانتهاء من أعمالها بعرض تقريرها على الوزير والذي أمر بإحالة المذكور للنيابة الإدارية فورا لتتولى التحقيق

كما تم موافاة نائب رئيس الهيئة مدير النيابة الإدارية لمحافظة الفيوم بتقرير اللجنة لاتخاذ اللازم في ضوء القواعد.

وأكدت وزارة التموين بأنها لا تألوا جهداً فى محاسبة أى مسئول مهما كان موقعه، يتقاعس أو يقصر في أداء عمله بما لا يتفق مع مقتضيات وظيفته، مع قيامها بتشديد كافة أشكال وأنواع الرقابة بما يضمن أداء الخدمات التموينية على الوجه الأمثل للمواطنين بما يحقق العدالة الاجتماعية.

وكانت قد ألقت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الفيوم القبض على المهندس عبد الفتاح شرف وكيل وزارة التموين بالفيوم قبل قليل لاتهامه بقضايا فساد.

وكان العاملون بمديرية التموين قبل قليل قد فوجئوا بأعضاء من هيئة الرقابة يدخلون مديرية التموين ويتوجهون إلى مكتب المهندس عبدالفتاح شرف وكيل وزارة التموين ويلقون القبض عليه ثم قاموا باصطحابه إلى مبنى الرقابة الادارية للتحقيق معه في إحدى قضايا الفساد والتي يرجح أن تكون قضايا فساد وتلاعب ببعض الشؤون بالمحافظة تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه في القضايا التي توجهها له الرقابة الإدارية وجاري التحقيق معه لإصدار قرارها طبقا للتهم الموجهة إليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً