اعلان

خريطة حرائق الأحد.. أبرزها اشتعال أتوبيس سياحي بداخله 54 راكبًا ببني سويف

احتراق أتوبيس سياحي ببني سويف

نجحت قوات الحماية المدنية، اليوم الأحد، في إخماد عدد من الحرائق التي نشبت بمختلف محافظات الجمهورية، "القاهرة، بني سويف، الجيزة" لأسباب مختلفة، كان أبرزها، حريق نشب بأتوبيس سياحي يستقله 54 راكبا قادما من أسوان فى اتجاه القاهرة بالطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة محافظة بنى سويف.

"أهل مصر"، يرصد خلال السطور التالية، خريطة حرائق اليوم الأحد الموافق 28-7-2019، التي شبت في عدد من محافظات الجمهورية على النحو التالي:

حريق الوراق

سيطر رجال الحماية المدنية على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الوراق دون إصابات، حيث تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى وتم محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتمت عملية إخماد الحريق.

اقرأ أيضاً.. نشرة مرور "أهل مصر": كثافات عالية في شوارع القاهرة والجيزة

حريق الزيتون

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق داخل شقة سكنية تابعة لدائرة قسم الزيتون، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات، وأمرت نيابة الزيتون، بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

توك توك فيصل

شبت النيران فى توك توك بشارع الملكة بفيصل قبل قليل نتيجة ماس كهربائى، حيث تعرض التوك توك للتفحم نتيجة التهام النيران به، فيما حاول الأهالى السيطرة على النيران بالرمال من خلال سيارة كانت تمر بجواره محملة بالرمال، وتجمع الأهالى فى محاولة لإنقاذ التوك توك في الوقت الذي تصاعدت فيه ألسنة اللهب والأدخنة دون أى إصابات بشرية.

أتوبيس بني سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق محدود اشتغل بأتوبيس سياحى من الخلف، وبداخله 54 راكبا قادما من أسوان فى اتجاه القاهرة بالطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة محافظة بنى سويف، دون وقوع إصابات بين الركاب، وتم الدفع بـ8 سيارات إسعاف وإطفاء إلى محل الواقعة، تم السيطرة على الحريق، دون وقوع أي إصابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يصل إلى القاهرة في مستهل جولة لبحث الهدنة بغزة