اعلان

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.. تعرف على مكاتب تنسيق الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

يبحث الطلاب عن  نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019، حيث انتهت امتحانات الثانوية الأزهرية 2019، وأعلن الدكتور محمد المحرصاوي في مؤتمر صحفي نتيجة الثانوية الأزهرية في المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، بعد أن هاتف فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أوائل الثانوية الأزهرية 2019 على مستوى الجمهورية، وبالتالي ينتظر طلاب الثانوية الأزهرية 2019، نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019، بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، للالتحاق بالكليات التابعة لجامعة الأزهر الشريف على مستوى جمهورية مصر العربية، تنسيق الثانوية الأزهرية 2019، الفيصل الحقيقي في تشكيل مستقبل طالب الأزهر الشريف بعد خوض ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية 2019.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

تستعد جامعة الأزهر الشريف، فتح باب تسجيل المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019-2020، خلال أيام قلائل عن طريق بوابة الحكومة المصرية، وأكدت مشيخة الأزهر الشريف، أن تنسيق الثانوية الأزهرية 219، ينقسم إلى ثلاث مراحل خلال تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.

مراحل تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

المرحلة الأولى تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

تبدأ في الفترة التي يعلن فيها بدء تسجيل الرغبات عن طريق بوابة الحكومة المصرية للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية عام.

المرحلة الثانية تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

تبدأ في الفترة التي سيعلن عنها بدء تسجيل الرغبات عن طريق موقع بوابة الحكومة للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني والمتخلفين عن التقدم من الناجحين في الدور الأول.

المرحلة الثالثة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019

تبدأ في الفترة التي سيعلن عنها بدء التقدم لتعديل الترشيح والمتخلفين عن التقدم بالمرحلة الأولى والثانية وهى للطلاب المرشحين للكليات والذين يرغبون في تعديل رغباتهم إلى كليات أخري وفي حدود الحد الأدنى والتوزيع الجغرافي والقواعد المعمول بها، والناجحين في امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية والمتخلفين عن التقدم بالمرحلة الأولى والثانية.

مكاتب تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 

جامعة الأزهر الشريف، أعلنت توفير 3 مكاتب لمساعدة طلاب الثانوية الأزهرية في تسجيل رغباتهم في تنسيق الثانوية الأزهرية 2019، وهم:-

المكتب الأول:-

المكتب الرئيسي بالقاهرة بوحدة نظم المعلومات والشبكات بمنى المعامل المركزية بفرع الجامعة بالقاهرة.

المكتب الثاني:-

مكتب طنطا كلية الشريعة والقانون طنطا.

المكتب الثالث:-

مكتب أسيوط الأمانة العامة بأسيوط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً