اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل فى مشروع نيوم السعودي

مشروع نيوم السعودي
كتب : وكالات

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبلهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلن مشروع نيوم السعودي، عن وظائف خالية لحديثي التخرج من الجنسين، فى عدة تخصصات من بينها وظائف خالية فى المحاسبة، ووظائف خالية فى الطيران، ووظائف خالية فى علوم البيئة، ووظائف خالية فى الصحة ووظائف خالية فى تقنية المعلومات، ووظائف خالية فى القانون، ووظائف خالية فى التسويق، ووظائف خالية فى إدارة المشاريع، ووظائف خالية فى إدارة الرياضات، ووظائف خالية فى هندسة الاتصالات، ووظائف خالية فى التخطيط العمراني.

وحدد مشروع نيوم عددا من الشروط فى وظائف خالية من بينها أن يكون سعودي الجنسية، ومن خريجي الأعوام 2018 أو 2019م وأن يكون على قدر على من التحدث باللغة الإنجليزية، وأن لا يقل المعدل التراكمي عن (3.5 من 4) فأعلى أو ما يعادلها، وأن يكون المتقدم أو المتقدم غير موظف حاليًا (التفرغ التام)، والاهتمام الشخصي بالبحوث والابتكار والقيادة.

وظائف خالية.. فرص عمل فى مياه الشرب والصرف الصحي برواتب مجزية

وأضافت الصحيفة أنه مدة التقديم بدأت أمس السبت 24/ 11/ 1440هـ والموافق 27/ 7 / 2019م، على أن يستمر حتى نهاية يوم الأحد 3 / 12 / 1440 هـ الموافق 4 / 8 / 2019م في تمام الساعة 11:59 مساءًا.

ويقوم المتقدم أو المتقدمة بإحضار الوثائق المطلوبة عند التقديم وهي: صورة من المؤهل الدراسي، وصورة من السجل الأكاديمي (كشف الدرجات )، والسيرة الذاتية.

كما دعت نيوم المتقدمين والمتقدمات إلى المبادرة بالتسجيل في قسم التوظيف بموقع نيوم الإلكتروني: htt p://careers.neom.com

وجدير بالذكر أن برنامج ( NEOM Grow) يعد فرصة فريدة للخريجين والخريجات للعب دور في تشكيل مستقبل المملكة العربية السعودية (والعالم) مع فريق يعمل على تصميم وتطوير أكثر المشاريع طموحًا في العالم (أرض المستقبل، حيث يتم تمكين أعظم العقول)، وسيتم تعيين الخريجين في مقر مشروع نيوم وما حولها أو في مقر نيوم الرئيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً