اعلان

ندى تطلب الخلع: "عذبني وحرقني بالسجاير بسبب شكه إني على علاقة بابن أخوه"

دعوى خلع

"شكل فرق السن بيننا لديه عقدة نفسية حتى توهم أنى أقوم بخيانته مع ابن أخيه الذى يكبرنى بعامين، مما جعله يقوم بتعذيبى وحرقي بالسجائر".. نطقت بهذه الكلمات ندى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا : الحماية المدنية تسيطر على حريق في كنيسة الأنبا بولا بشبرا الخيمة

يكبرنى بـ١٢ عاما

وباقتراب "أهل مصر" منها قالت الزوجة: "عندما أكملت الـ١٨ عاما وكنت أدرس فى الجامعة، شاء لى القدر أن يتقدم لخطبتي شاب يكبرنى بـ١٢ عاما، ولديه مشروع خاص به وشقة تمليك وهذا ما دفع والدى للموافقة على زواجى منه، لأنه ميسور الحال، وسرعان ما تم الاحتفال بمراسم الزواج بعد ٥ أشهر فقط من الخطوبة، ولم أنكر أنه جذبنى إليه بطريقته حتى جعلنى كالخاتم فى أصابعه يحركه كيف يشاء.

عقدة فرق السن

وتابعت حديثها: "لم يتغلب حبي له على عقدة فرق السن بيننا، حتى أصبح الشك يتلاعب بأعصابه وهيأت له الشياطين ما يدور فى تخيلاته، حتى توهم أنى على علاقة عاطفية بابن أخيه الذى يدرس معي فى نفس الجامعة، وبدأ يمنعنى من الخروج إلىي الجامعة ويراقب صفحتى على الفيس بوك وهاتفي باستمرار، حتى أصبحت أشعر بالضيق وهو يحبس الهواء الذى أتنفسه.

الشك والعذاب

وأكملت قائلة والدموع تنهمر من عينها: "فى يوم وجد رسالة من ابن أخيه على صفحتى للسؤال عنى وعدم حضورى المحاضرات بحسن نية منه ولم يكن بيننا أى شيء سوى أنى زوجة عمه، ولكن عندما رأى زوجى الرسالة قام بضربي كالمعتوه وهو يسب أبشع الألفاظ لى، حتى وصل به الأمر إلى حرقي بالسجائر، وتمكنت ليلا من أن أترك البيت أستغيث بأهلى الذين شعور بالغضب عند رؤيتهم لآثار الضرب فى جسدى وطلبوا منه أن يطلقنى فى هدوء ولكنه حاول أن يصلح ما أفسده ويعتذر، ولكنى صممت على الطلاق مما جعلنى أتوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي