اعلان

لمولودات أغسطس وبرج الأسد.. إبتعدي فورًا عن هؤلاء الرجال

تحتفل مولودات شهر يوليو واغسطس بأعياد ميلادهن، لذا نقدم خلال التقرير نبذة عن بعض الأبراج التي لا تتوافق مع برجهن "الأسد"، وتتميز إمرأة برج الأسد بقوة شخصيتها وهي تهتم بحياتها ونجاحاتها على المستويين الشخصي والمهني، ولها أهداف واضحة ومنظّمة في حياتها، وتسعى أنثى الأسد إلى تحقيقها.

كما أنّها مرحة وجريئة، وتُعرف بالصبر وتحمل المسؤولية، وأكثر ما يجعلها مميزة قدرتها اللامتناهية على تحفيز نفسها دون الحاجة للآخرين، وعلى رغم ما بها من مميزات، إلا أنها تواجه أحيانًا مشاكل في علاقتها بالرجال، فهي إمرأة نارية تميل إلى السيطرة أحيانا، وهو أمر يزعج رجال الأبراج النارية والهوائية.

رجل القوس

من صفات هذا الرجل أنه ينشد دائمًا الحرية والفوضوية، لكن إمرأة الجدي، لم تشعر بالهدوء والإستقرار الذي تنشده في حياتها معه، لأن إيقاع رجل القوس الناري يزعجها، لأنه منطلق في حياته، غير مبالي للتقاليد ويكره الروتين والحسابات ويغامر في أهدافه، رغم أنه يلقي بسهامه نحو الهدف، وغالبًا ما يُصيب.

رجل الجدي

ممنوع الجدي فأنت امرأة تعشقين الحياة والمرح والظهور بين الناس وسماع كلمات الاعجاب والاطراء كريمة ومبذرة وتفضلي ممارسة متعة الشراء والحصول على كل ما يزيد من جمالك وجاذبيتك كما انك غيورة وهو في بعض الأحيان لن يهتم بك كما تريدين.

الرجل الجدي لن تجدي معه ما تبحثين عنه فهو انسان عملي يعشق عمله اكثر من حبه للمرأة لا يجيد التعبير عن حبه في كلمات رقيقة أو يُسمعك انغاما رومانسية كما تعتقدين. أيضا قد يكون مقتصدا جدا او بخيلا لا يهوى انفاق المال فيما لا يفيد كما أنه صارم وجاد لا يكترث للعواطف. قد يكون التعامل بينكما كارثة.

رجل الأسد

يبحث رجل الأسد عن النجاح المادي كما أنه متعالي وإنفعالي في قراراته، وأحيانًا متطرف في تصرفاته، ناري مثلها تماما وهذا قد يجعل العلاقة بينهما ندية ومتوترة فهو يحب أن يسيطر على من حوله، وهي كذلك.

رجل الحمل

رجل الحمل سوف يتحدي أنثى الأسد إذا أظهرت أي نقد في تصرفاته، حتى تصبح الحياة صعبة بينهما، ويتميز رجل الحمل أحيانًا بالإسراف المالي والإندفاع في القرارات والإنفعال العاطفي، فهو رجل يحب أن يشعر بالإحساس بحب من حوله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول دي بروين