اعلان

تعرف على حقيقة ظهور أصالة في فيلم ولاد رزق 2

النجمة السورية أصالة نصري
كتب : منى رجب

ينتظر العديد من المشاهدين طرح فيلم ولاد رزق 2، في جميع دور السينمائية بموسم عيد الأضحى المبارك المقبل، وذلك بعد ان طرحت شركة سينرجى للإنتاج الفنى والسينمائى المنتجة لفيلم ولاد رزق 2، الأفيش الرسمي للعمل، والذي ظهر فيه كلاً من النجوم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وكريم قاسم، كنوع من التشويق له.

اقرأ أيضا.. طرح الأفيش الرسمي لفيلم "ولاد رزق 2"

ولأول مرة تظهر النجمة السورية أصالة نصري، ضيفة شرف في أحداث الجزء الثانى من فيلم "ولاد رزق 2"، الذي يخرجه زوجها طارق العريان، وذلك فى مشهد واحد بنهاية العمل، ووينتظر الجميع حتى يشاهد هل ستظهر أصالة في الفيلم بشخصيتها الحقيقية كمطربة أم ستظهر كممثلة للمرة الأولى فى تاريخ السينما.

وطرحت شركة سينرجى منذ عدة أيام، البرومو الرسمى لفيلم "ولاد رزق 2"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق البرومو نسبة مشاهدة عالية تقترب من الـ 2 مليون مشاهدة.

يعتبر فيلم ولاد رزق 2، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهينى، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، نسرين أمين، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم النجمة غادة عادل التي ظهرت في أخر البرومو، وايضاً كلاً من الفنانين خالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً