اعلان

تفاصيل اجتماع مجلس جامعة أسيوط بحضور المحافظ

اجتماع مجلس جامعة أسيوط بحضور المحافظ

تقدم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بالتهنئة إلى أهالي المحافظة والشعب المصري العظيم فى مختلف محافظات الجمهورية بقرب حلول عيد الأضحى المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على مصر حكومةً وشعباً بالخير واليمن والبركات وأن ينعم عليها بالآمن والرخاء المنشودين .

جاء ذلك في مستهل مشاركة محافظ أسيوط في جلسة مجلس جامعة أسيوط والمنعقدة برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وبحضور السادة نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات والسادة أعضاء المجلس من عمداء كليات الجامعة النظرية والعملية .

ومن جانبه أكد رئيس جامعة أسيوط على تهنئة الشعب المصري بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، موجهاً تحية خاصة لأسرة الجامعة وكافة المنتسبين لها بمناسبة أيضاً انتهاء العام الجامعي 2018 / 2019 سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد فى العمل لتحقيق تقدم الجامعة ورفعتها ولتحقيق مساهمة جادة في نهضة الوطن وتنميته .

اقرأ أيضا.. جامعة أسيوط تطرح 14 برنامجاً خاصاً لتلبية الاحتياجات الجديدة لسوق العمل

كما وجه الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط تحية شكر واعزاز للواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لحرصه على المشاركة فى جلسات مجلس الجامعة ، مثمناً جهوده المتعاونه الدؤوبة وحرصه على التنسيق المشترك مع إدارة الجامعة فى مختلف المجالات بما يحقق خدمة المحافظة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة