اعلان

مش أول مرة تسرقها.. اعترافات خادمة الفنانة "شيرين" في واقعة سرقة شقتها

اعترفت خادمة الفنانة شيرين سيف النصر وتدعى"أمينة" أمام المستشار خالد سليمان رئيس النيابة بجنوب الجيزة، وقالت إن المتهمة"إحسان" صديقة الفنانة شيرين قامت بسرقة " خاتم - وحذاء" قبل ذلك من داخل شقة الفنانة بدون علمها، بالإضافة إلى سرقة منقولات صغيرة ولم تكن هذه المرة الأولى، وكنت أستر عليها كى لا أسبب لها مشاكل.

اقرأ ايضاً.."الشغالة بريئة".. النيابة تستمع لأقوال خادمة الفنانة شيرين سيف النصر في واقعة سرقة مشغولات ذهبية بـ3 ملايين جنيه

وأضافت الخادمة : أن المتهمة تعرف كل ركن في الشقة بحكم علاقة الصداقة بينها وبين الفنانة، فانتهزت الفرصة وسرقت مشغولات من الماس والذهب.

وكانت النيابة أمرت بحبس صديقة الفنانة شيرين سيف النصر وتدعى "إحسان" المتهمة بسرقة مشغولات ذهيبة وألماس تقدر قيمتها 3 مليون جنية من داخل شقتها على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل مدير أعمال الفنانة شيرين بعد إثبات براءته.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد تعرض شقة الفنانة شيرين سيف النصر، للسرقة على يد مجهول، واستولى على مشغولات ذهبية وألماس ذات قيمة عالية، وكشفت معاينة المعمل الجنائي لمنزل الفنانة شيرين سيف النصر، عدم وجود كسر أو آثار عنف بمنافذ الشقة، وهو ما كشف عن أن المتهمة مقربة من الفنانة، ومن دائرة معارفها.

وبإجراء التحريات، تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية وألماس، من شقة الفنانة شيرين سيف النصر، واستعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وبتكثيف التحريات، توصل رجال المباحث إلى المتهم بالسرقة، وتبين أنها سيدة من المقربين من الفنانة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وبحوزتها المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أهالي جنود الجيش الإسرائيلي يحذرون من اجتياح رفح: ستكون مقبرة لأبنائنا