اعلان

نقابة الأطباء: 14 طبيب تنازلوا عن المقاعد الانتخابية.. أشهرهم منى مينا

كشف الدكتور محمد عبد الحميد، أمين صندوق نقابة الأطباء، وعضو لجنة انتخابات نقابة الأطباء، أن هناك 14 طبيب من المرشحين تقدموا بالتنازل عن المقاعد التي ترشحوا عليها، وذلك خلال فترة التنازلات وأشهرهم الدكتورة منى مينا.

وأوضح "عبد الحميد" في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن الدكتورة منى مينا تنازلت عن مقعد النقيب العام ومقعد قطاع القاهرة، كما تنازل على مستوى تحت السن كل من الدكتور حلمي السويدي والدكتور أحمد علي، والدكتور محمود التومي، والدكتور شهاب أحمد محمود، والدكتور هشام سويلم.

وأضاف أن التنازلات عن مستوى فوق السن، كانت من نصيب الدكتور محسن جورج والدكتور وائل حبلص، وعن مستوى تنازلات شرق الدلتا تنازل كلًا من الدكتور أحمد علي والدكتور هاني مهني.

اقرأ أيضًا.. نقيب صيادلة القاهرة يرفض تصريحات وزيرة الصحة ويدعو للتواجد في بورسعيد السبت المقبل

وعن أسماء الأطباء الذين تنازلوا عن مستوى شمال الصعيد، هم الدكتور أحمد عليوة شحاته، الدكتور أحمد فتحي أبو زيد، الدكتور سيد الطويل، والدكتور نادي صالح، كما تنازل عن مستوى قطاع القاهرة الدكتور عاطف دنيا.

وأشار عضو لجنة الانتخابات، إلى أن فترة التنازلات بدأت يوم الخميس 25 يوليو 2019 وتنتهي اليوم 29 يوليو 2019، تمهيدًا لإعلان القوائم النهائية لأسماء المرشحين على كافة المقاعد في 8 أغسطس 2019، قبل إجازة عيد الأضحى.

يُذكر أن عملية الانتخابات والتصويت ستكون في الأسبوع الثاني من أكتوبر القادم، الجمعة 11 أكتوبر 2019 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً