اعلان
اعلان

في ضوء رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.. أكاديمية الشرطة تستقبل وفدًا إعلاميًا إفريقيًا (فيديو وصور)

كتب :

استقبلت أكاديمية الشرطة، اليوم الاثنين، وفدًا ضم عدد من الشخصيات الإعلامية الإفريقية يمثلون 31 دولة، بالتنسيق مع قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

اقرأ أيضا.. "الشغالة بريئة".. النيابة تستمع لأقوال خادمة الفنانة شيرين سيف النصر في واقعة سرقة مشغولات ذهبية بـ3 ملايين جنيه

جاء ذلك في ضوء رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، واتساقا مع السياسة العامة للدولة المصرية الهادفة بأحد أهم محاورها إلى دعم أواصر الصلة والتعاون والترابط الوثيق مع الدول الإفريقية في المجالات كافة.

وكان في استقبال الوفد اللواء دكتور مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات الأكاديمية، ورحب رئيس الأكاديمية بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وحرصه على الاهتمام بتلك الزيارة وتأكيد سبل التعاون والتبادل الثقافي والأمني والمفاهيم والخبرات التدريبية مع الدول الإفريقية.

وشاهد الوفد فيلما تسجيليا عن أكاديمية الشرطة وكياناتها المختلفة، ثم قاموا بجولة داخل الأكاديمية شملت مركز بحوث الشرطة والمركز التدريبي الأمني للكوادر الإفريقية، بالإضافة إلى المنشآت التدريبية والتعليمية وميادين التدريب القتالي والرماية والقرية التكتيكية وميادين التدريب الفني الأمني على التخصص بنظام المحاكاة، ومشاهدة عروض الخيالة وتدريب الكلاب على أعمال الأمن والحراسة.

وأعرب الزائرون عن تقديرهم البالغ واعتزازهم بالدور المصري الرائد في مجال التدريب الأمني داخل الأكاديمية، وإعجابهم الشديد بما شاهدوه من تطور في البرامج والمناهج التعليمية والتدريبية، وتوجهوا بالشكر لوزارة الداخلية على حفاوة الاستقبال والاهتمام بتلك الزيارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل