اعلان

عامل فيها مجنون .. قاتل عروسته ليلة الصباحية في المنوفية: " لا أستطيع التحكم في نفسي"

قال طبيب رفض ذكر اسمه، بمستشفى بنها الجامعي، أن حالة المريض محمد محمود، المتهم بقتل زوجته في يوم الصباحية، قد بدأت حالته في الاستقرار تدريجيًا.

وأضاف، أن المتهم يُحدث أفعال غريبة في الغرفة المخصصة له والمشددة أمنيًا، وعند سؤاله عن أسبابها يؤكد أنه لايستطيع التحكم بها فهي تحدث من تلقاء نفسها.

وأشار أنه هناك العديد من الإجراءات المتخذة لنقل المتهم فورًا من مستشفي بنها الجامعي، فور توافر أحد الأسِرة بالمستشفى الجامعي بشبين الكوم.

وأضاف، أن المتهم يُحدث أفعال غريبة مابين التحدث لذاته وتحريك قدمه ووضعها على النافذة و إنزالها أكثر من مرة في الغرفة المخصصة له والمشددة أمنيًا، خاصةً بعد خوضه لعمليات  جراحية لمدة 4 ساعات لحدوث تمزق في الشريان المتصل للقلب، عند سؤاله عن أسبابها يؤكد أنه لا يستطيع التحكم بها فهي تحدث من تلقاء نفسها".

ترجع الأحداث لـ تلقى اللواء محمد ناجى أباظة، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى الباجور العام يفيد باستقبال « منار.ع.أ» 19 سنة، جثة هامدة في يوم صباحيتها.

وبالانتقال وسؤال شقيقها، أكد أنه قد ذهب إلي شقيقته، يوم صباحيتها، فوجد باب المنزل متوارب وشقيقته غارقة في دمائها، ولم يجد أي أثر لزوجها، وتم نقل الجثة لمستشفي الباجور العام، وتحرير المحضر رقم 13633 جنح الباجور، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أنه قد أكد تقرير الطب الشرعي لعروس المنوفية أنها مازالت عذراء "بِكرًا"، وذلك بعد تشريح الجُثمان الذي تم دفنه مساء السبت الماضي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً