اعلان

حبس موظف بالتربية والتعليم 4 أيام لاتهامه بممارسة الطب فى سوهاج

أمرت نيابة قسم جرجا اليوم بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات للمدعو «ف أ»55 عام، لقيامة بممارسة مهنة الطب بدائرة قسم جرجا، علما بأنه يعمل بمديرية التربية والتعليم .

جدير بالذكر أنه بدأت الواقعة عندما نجح أطباء إدارة جرجا الصحية جنوب سوهاج، فى القبض على موظف مشتريات بإحدى الإدارات التعليمية فى محافظة قنا يمارس مهنة الطب بدائرة قسم شرطة جرجا.

وقال مصدر طبي بإدارة جرجا الصحية إنه بالتفتيش على مركز علاجي غير مرخص بمنطقة الشيخ عياش بناءا على معلومة وردت للإدارة الصحية بجرجا، وجد بعض المرضى ينتظرون الكشف عليهم، وداخل غرفة الكشف سيدتين يتم الكشف على إحداهما، وتم القبض على المدعو «ف أ»55 عام، والذى يقوم بمزاولة مهنة الطب، وهو غير طبيب، ويعمل رئيس قسم مشتريات بإحدى الإدارات التعليمية بقنا، حيث قام بممارسة الطب، والكشف على المرضى وبيع أدوية بدون تصريح.

وتم إغلاق المكان بالشمع الأحمر، وتحريز بعض الأدوية والأعشاب والكبسولات التي تباع للمرضى من خلال هذا الشخص والذى لم ينكر أي من هذه الادعاءات بحجة أنه يعالجهم عن طريق طب الأعشاب والعطارة.

وتم تحرير محضر رقم 4978 جنح قسم جرجا وتم العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات فى الواقعة، والتي حكمت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً