اعلان

لأول مرة.. الزمالك بدون حراس مرمى والمدرب في أجازة

خسر الزمالك مسابقة الدوري والقمة رقم 118، كانت كافية لإجراء غربلة في صفوف الفريق، وخاصة حراسة المرمى داخل القلعة البيضاء، التي لعبت دوراً هاماً في فقدان لقب الدوري هذا العام.

مباراتين كانت فقط كانت كافية لرحيل الثنائي عمر صلاح وعماد السيدعن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والثنائي رحلا صوب الإسكندرية.

عمر صلاح وقع عقود انضمامه لنادي سموحة، فيما انتقل عماد السيد إلى نادي الاتحاد السكندري.

عمر صلاح وعماد السيد الثنائي فشل في الحفاظ عن مرمى الزمالك عقب إصابة جنش، الذي تعرض للإصابه بقطع في وتر أكيلس في معسكر منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا لينتهي موسمه ويترك فارقاً كبيراً في حراسة مرمى الزمالك.

جنش لعب دوراً كبيراً في موسم نادي الزمالك، حيث كان احد الأسباب الرئيسية في التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، كما لعب دوراً في تصدر الفارس الأبيض ببطولة الدوري.

لا شك أن إصابة جنش لعبت دوراً كبيراً في خسارة نادي الزمالك للقب الدوري، حيث لم يستطيع الثنائي عمر صلاح وعماد السيد في الزود عن مرمى القلعة البيضاء خلال المباريات الباقية في مسابقة الدوري.

والَان رحل عمر صلاح وعماد السيد عن صفوف نادي الزمالك، ليبقى مركز حراسة مرمى الزمالك خالياً لا أحد يحرسه، دون أن يجري مجلس إدارة القلعة البيضاء أي تدعيمات في هذا المركز حتى الَان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة