اعلان

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30 ـ 7ـ 2019.. كيلو البتلو يسجل 170 جنيه

أسعار اللحوم اليوم
كتب : سارة صقر

ينشر "أهل مصر" أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30 يوليو2019 في السوق، حيث تعمل العائلات المصرية على تنويع استهلاكها من أنواع اللحوم المختلفة، خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30 يوليو2019؛ لذلك لا تتجه لها إلا في المناسبات والأعياد المختلفة، حيث تتمتع اللحوم بمعدلات شرائية مرتفعة، لكن لا تلقى مبيعات اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا خلال الفترة الحالية عكس اللحوم البلدية التي تجد رواجا، حيث استقرت أسعار اللحوم الأسبوع الماضي في السوق.

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30 يوليو2019

ننشر أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30 يوليو2019، حيث تراوح سعر كيلو البتلو ما بين ١١٠ و١٨٠ جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن، ما بين١١٠ و١٨٠ جنيهًا فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين ١٠٠ و١٧٥ جنيهًا.

اقرأ أيضًا .. الغرف التجارية: ارتفاع في أسعار اللحوم الضاني قبل عيد الأضحى

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30 يوليو2019

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين ٧٥ و١٧٠ جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 95 و١٦٠جنيهًا، وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير ما بين ١٠٠ و١٧٠ جنيهًا، بينما بلغ سعر لحم الكندوزالكبير ما بين ٧٠ و١٦٥ جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30 يوليو2019

وكان محمد وهبه، رئيس شعبة القصابين بالغرف التجارية بالقاهرة، قد صرح أن أسعار اللحوم تشهد حالة من الاستقرار حاليا، بالرغم من ارتفاع أسعار الوقود واقتراب عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن اللحوم متوفرة في جميع منافذ سواء كانت مستوردة أو بلدي متوفرة.

وأوضح وهبه، أن ارتفاع أسعار المحروقات لم تؤثر على الأسعار خلال الأيام الماضية، وأنها تشهد حالة من الاستقرار، مشيرًا إلى أن أسعار اللحوم الكندوز المتداولة تراوحت بين 120 إلى 150 جنيها للكيلو، فيما تراوح سعر الجاموس بين 90 جنيها للكيلو حتى 100 جنيه، وسجل كيلو اللحوم الجملي نحو 100 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم