اعلان

حقيقة استبعاد هاني شاكر من انتخابات نقابة الموسيقين

هاني شاكر

انتشرت عدد من الشائعات أمس الاثنين 29 يوليو، حول استبعاد هاني شاكر النقيب الحالي لنقابة الموسيقين، من الانتخابات، ولكن الحقيقة أن المحكمة الادارية العليا قضت برفض الطعن المقدم من المطرب مصطفى كامل ضد هانى شاكر وكذلك رفضت الاداريا العليا الطعن المقدم من الفنان أحمد العيسوى الذى طالب فيه بخوض الانتخابات على عضوية مجلس إدارة نقابه الموسيقيين وصرح المستشار سعد متولي مدير الشؤون القانونية لنقابة الموسيقيين أن المحكمة الادارية العليا، قضت أيضًا برفض الطعن المقدم من الفنان مصطفى كامل، ضد الفنان إيمان البحر درويش.

اقرأ أيضًا.. اليوم.. انتخابات نقابة الموسيقين لاختيار النقيب

كما رفضت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، الطعن المقام من الفنان مصطفي كامل والذي طالب فيه بإلغاء حكم أول درجة والقاضي برفض دعواه باستبعاد هاني شاكر من انتخابات نقابة المهن الموسيقية.

هاني شاكر

نقابة الموسيقين

وفتح باب التصويت على انتخابات نقابة المهن الموسيقية منذ قليل اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو، والتي مقرر لها أن تكون من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءًا بنادي نقابة الممثلين في شارع البحر الأعظم، وتبدأ بعد ذلك عملية فرز الأصوات، حسبما صرح طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة.

انتخابات نقابة الموسيقين

ويتنافس في انتخابات نقابة الموسيقين على منصب النقيب الفنان هاني شاكر النقيب الحالي للنقابة، والفنان مصطفى كامل، كما يتنافس 45 موسيقي على عضوية مجلس الإدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً