اعلان

3 ذئاب بشرية يغتصبون طفلين مصريين في الكويت

اغتصاب طفلين مصريين بالكويت
كتب : وكالات

كشفت صحيفة الراي الكويتية، فى تقرير لها أن النيابة العامة بالكويت قررت حجز ثلاثة أفغانيين تجردوا من إنسانيتهم، واغتصبوا براءة توأم مصري بعد أن استدرجوهما إلى منطقة مطاطي، وهتكوا عرض الطفلين .

ثلاثة أفغانيين

الكويت

منطقة مطاطي

هتك عرض طفلين

طفلين مصريين

وأكدت الصحيفة، أن والد المجني عليهما وبعد إبلاغه بما حصل مع نجليه قصد أحد أقسام الشرطة بمحافظة العاصمة، وقدّم بلاغاً أفاد فيه أن ابنيه التوأم 11 عاماً كانا يلهوان بعيداً عنه على شاطئ البحر، قرب أحد المطاعم الشهيرة، فاقترب منهما ثلاثة أشخاص يعرفهم من الجنسية الأفغانية، واستدرجوهما إلى قرب منطقة مطاطي واعتديا عليهما جنسياً، ثم فروا هاربين، وأدلى ببيانات المتهمين، وذكر أنهم اعتادوا التواجد يومياً على شاطئ البحر على متن قارب يتم نفخه بالهواء قرب منطقة بنيد القار.

منطقة بنيد القار

هتكوا عرض طفلين

وتابعت الصحيفة، أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام بالواقعة، فأمر بتسجيل قضية هتك عرض أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحقيق فيها.

اقرأ أيضا..السعودية تعاقب أول المخالفين لتعليمات الحج بالتشهير والسجن

وقالت الصحيفة، إن الأمن قام برصد الموقع ومراقبة كل ما يحدث فيه، واستطاعوا تحديد مكان المتهمين الثلاثة، وألقوا القبض على اثنين منهم، بينما حاول الثالث الهرب، وتمت ملاحقته حتى سقط في القبضة الأمنية وأحيل مع شريكيه إلى المخفر المختص، وأنه بعد التحقيق مع المتهمين واعترافهم بالتهمة المنسوبة إليهم أمر وكيل النائب العام باحتجازهم على ذمة القضية المسجلة بحقهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً