اعلان
اعلان

الطلاب عن امتحان الفلسفة أولى ثانوي: استخدمنا الـopen book والأسئلة سهلة

أدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوى العام، امتحان مادة اللغة الفلسفة ورقيًا فى المدارس، مؤكدين سهولة أسئلة الامتحان، حيث يبدأ الامتحان من التاسعة صباحًا ويستمر حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وأشار الطلاب إلى أن الأسئلة بسيطة وواضحة، كما أنهم استخدموا الكتاب المفتوح فى الإجابة عن بعض الجزئيات البسيطة فى الامتحان.

اقرأ أيضًا..من المسئول عن انتشار التبرعات المدرسية.. خبير تعليمي يرد

فيما تداولت بعض صفحات الواتس آب بعض أسئلة الامتحان قبل نهاية الوقت المحدد للامتحان، مؤكدين أنه تم التقاط صورة من الأسئلة من داخل إحدى اللجان.

ووفقا للإحصائيات الرسمية المعلنة من جانب وزارة التربية والتعليم بعد اعلان نتيجة امتحانات مايو 2019، يبلغ عدد طلاب الصف الأول الثانوي الملزمين بدخول امتحان الدور الثاني او الفرصة الثانية في مادة الفلسفة والمنطق 43.377 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية.

وأكد المسئولون عن امتحانات أولى ثانوي 2019، أن امتحانات الدور الثانى لطلاب أولى ثانوى 2019، تنعقد بنظام الامتحانات الورقية وليس بنظام الامتحانات الإلكترونية.

وأوضح المسئولون عن امتحانات الصف الأول الثانوى 2019، أنه بالنسبة لامتحانات الدور الثاني لـ الصف الأول الثانوى 2019، تقتصر أسئلتها على مناهج الفصل الدراسي الثاني التي امتحن فيها الطلاب في امتحانات مايو.

وتعقد امتحانات الفرصة الثانية لطلاب أولى ثانوى إلزامية اى أن الطالب الذى لن يدخل الدور الثانى يعتبر باقى للاعادة العام المقبل.

يذكر أن امتحانات الدور الثاني للصف الاول الثانوي انطلقت يوم الأحد 21 يوليو 2019، ومن المقرر أن تستمر حتى الأحد 4 أغسطس 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو