اعلان

وكيل "الشباب والرياضة" بالبرلمان يستعرض سُبل تطوير استاد النادي المصري

استعرض الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، اليوم الثلاثا، الموقف الحالي للإنشاءات داخل استاد النادي المصري والتي كانت سبباً في استبعاده من استضافة مباريات كأس الأمم الأفريقية، وذلك أمام لجنة وزارة الشباب والرياضة واستشاري احدى الشركات، ولفيف من القيادات التنقيذية ببورسعيد .

وأوضح "حسين"، أن الاستاد حاليا يوجد به العديد من العيوب بالأعمدة الخرسانية خاصة بالمدرج البحري، بالإضافة إلى عدم الإستفادة من المظلة الموجودة حاليا بنفس المدرج والتي لم يتم صيانتها منذ عام ٢٠٠٩ .

وأكد وكيل لجنة "الشباب والرياضة" بالبرلمان، أن المقصورة بها أيضا عدد من العيوب التي تحتاج إلى معالجة هندسية، مشيرا إلى أنه تم الوقوف على أهم النقاط الخاصة بالأمن والسلامة داخل الاستاد .

يذكر أن لجنة فنية من وزارة الشباب والرياضة، استاد النادي المصري بمحافظة بورسعيد، والذي تم استبعاده من استضافة مباريات احدى مجموعات كأس الأمم الأفريقية بسبب عيوب فنية ببعض المدرجات، بدأت في معاينة الاستاد منذ صباح اليوم .

ورافق اللجنة الفنية، الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، ونائب بورسعيد، والدكتور علي ابو سمرة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وطارق هاشم، وشريف مزروع، عضوا مجلس ادارة النادي المصري .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني