اعلان

محامي أسرة قتيل فتاة العياط لـ أهل مصر: موكلي لا يتعاطى المخدرات وسنقاضي مروجي الشائعة

فتاة العياط شهدت قضيتها تطورات جديدة اليوم، حيث نفى أحمد مهران محامي أسرة قتيل "الأمير مهند"، في قضية فتاة العياط، ما تم تداوله من تقرير الطب الشرعي، الذي أشار إلى أنه عقب اتخاذ عينة من المجني عليه لتحليل المخدرات "بناءً على طلب النيابة"، تبين أنه تعاطى مخدر الترامدول، والحشيش قبل وقوع الجريمة.

فتاة العياط

اقرأ أيضا : تجديد حبس فتاة العياط 15 يومًا على ذمة التحقيقات

وأضاف "مهران" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، "أنه إن صح ذلك التداول عن موكلي، فهذا يؤكد كذب أقوال الفتاة أمام النيابة، بأنه حاول الاعتداء عليها جنسياً، وقام بتهديدها بالسكين لكي يمارس معها الرزيلة"، موضحًا أنه إذا تعاطى مخدر الترامدول كان ساعده على السيطرة عليها حتى، ولو تلقى بعض الطعنات لأن ذلك المخدر يجعل الشخص في كامل نشاطه، ويجعله يتحمل الضرب والصدمات، ما ينتج عن ذلك قيامه بالتعدي عليها ضربًا لتحقيق رغبته، متسائلا: "كيف يتم ذلك والفتاة لم يحدث بها خدش يدل بتعديه عليها؟".

فتاة العياط

وتابع، أنه سيتخذ الإجراء القانوني حول من أخرج تلك المعلومة قبل خروج التقرير الرسمي من هيئة الطب الشرعي، لأن ذلك يشوه ويسيء للموقف القانوني لموكله.

كان قاضي المعارضات في قضية حبس فتاة العياط بمحكمة جنوب الجيزة المنعقدة بالعياط، اليوم الثلاثاء، قرر تجديد حبس فتاة العياط "أميرة"، في اتهامها بقتل سائق، حاول اغتصابه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كانت المتهمة، قالت في اعترافاتها بالنيابة العامة بجنوب الجيزة، إن المجني عليه حاول التعدي عليها جنسيًا داخل سيارته مستغلا الدخول في منطقة نائية، وهددها بسلاح أبيض "مطواة" فحاولت استمالته دون عنف، وفور إلقائه السلاح الأبيض تناولته وسددت له عدة طعنات، أنها ليست نادمة على قتله وأنها فعلت ذلك لحماية شرفها.

فتاة العياط

وكانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

فتاة العياط

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار