اعلان

71 مليار دولار استثمارات هونر بمجال البحث والتطوير خلال الفترة الماضية

كتب :

قال هاوس ما مدير عام شركة هونر الصينية للهواتف المحموله في مصر أن شركته استثمرت 71 مليار دولار بمجال البحث والتطوير والابتكار في صناعة الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية.

وكشف هاوس ما أن شركة هونر شهدت نمو مبيعات الشركة عالميا بنسبة بلغت 47% خلال 5 سنوات مشيرا إلى أن هونر حصلت على المرتبة الأولى في الصين للبيع الإلكترونى للهواتف الذكية.

وشدد هاوس ما أن هونر حصدت المرتبة الخامسة في مبيعات الهواتف الذكية بأكثر من 10 أسواق وعلى رأسهم مصر متابعا أن الشركة تستهدف التركيز على شريحة المستخدمين الشباب ودعم هواتفها بأحدث التقنيات العالمية مثل تطبيقات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي.

وأضاف هاوس ما أن شركته لديها أكثر من 120 متخصص في مجال الكيمياء و700 متخصص في مجال الفيزياء و800 متخصص في تكنولوجيا الهواتف الذكية و6000 متخصص في هندسة و6000 متخصص في مجال الابتكارات التقنية.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الثلاثاء لإطلاق 3 هواتف جديدة في مصر حيث يصل سعر هاتف هونر 20 برو إلى 7499 جنيها وبلغ سعر هاتف هونر 20 لايت نحو 10.499 جنيه وسجل سعر هاتف 20 لايت نحو 4199 جنيها.

وفتحت هونر باب الحجز على طلب الهواتف الجديدة لمدة 8 أيام بداية من اليوم الثلاثاء حتى يوم الخميس 8 أغسطس المقبل بداية بيع الهواتف الجديدة بالسوق المصري على أن يتم منح العميل الذي يقوم بالحجز المسبق ضمانًا لمدة عامين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً