اعلان

شاب يطلب تقبيل نانسي عجرم .. والأخيرة: "ما بحب البوس" (فيديو)

أوضح مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مفاجأة أحد الشباب للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال تواجدها في الأردن من أجل إحياء حفل غنائي لها، وقيامه باحتضانها وطلب منها أن يقبلها.

شاب يطلب تقبيل نانسي عجرم

وظهر الشاب الأردني في الفيديو، وهو يحتضن نانسي عجرم، ثم طلب منها قبلة، لكنها رفضت وأخبرته: "بوسة! .. لا أنا ما بحب البوس"، وظهر صوت رجل فى الفيديو يخبره قائلا: "متجوزة".

نانسي عجرم تعلن عن تفاصيل حفلها في عيد الأضحى

وكشفت نانسي عجرم منذ عدة أيام، عن تفاصيل حفلها المنتظر في عيد الأضحى المقبل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ونشرت نانسي عجرم صورة وعلقت قائلة: " لاقوني ضمن فعاليات حفلات العيد في دبي يوم الخميس ١٥ أغسطس بمركز دبي التجاري العالمي!!! كونوا عالموعد"، وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات، معبرين عن انتظرهم للحفل.

اقرأ أيضا: نانسي عجرم تنشر صورة بدون مكياج.. والجمهور: كدا أحسن

نانسي عجرم تتألق فى حفلها الغنائى بمهرجان جرش بالأردن

وتألقت نانسي عجرم مؤخرا فى حفلها الغنائي، ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن، وسط حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل، عدد من أغانيها القديمة والحديثة المميزة التى تنال اعجاب الجمهور، من بينها، "بدنا نولع الجو"، و"يا طبطب"، و"إنت إيه"، و"قول تاني كده"، و"مستنياك"، و"بتعلق فيك"، و"الحب زي الوتر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً