اعلان
اعلان

بسبب علاقة جنسية.. مقتل نجمة روسية بعد تعرضها لابتزاز بصور عارية

إيكاترينا كاراغلانوفا
كتب :

تعرضت نجمة روسية شهيرة على موقع "إنستجرام"، لجريمة قتل مأسوية، حيث جرى العثور عليها جثة هامدة داخل الشقة التي تقطنها في العاصمة موسكو، وهي عارية تماما، بحسب سكاي نيوز عربية.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ميرور"، فإن اسم الضحية هو إيكاترينا كاراغلانوفا، وتبلغ من العمر 24 عامًا، وأظهر الكشف على جثتها بأنها تعرضت لطعنتين في الصدر إلى جانب جرحين عميقين في الرقبة. وأظهر مقطع فيديو مسجل بكاميرا المراقبة، على مدخل مسكنها بأن شخصا دخل وهو يرتدي قبعة، إلى شقتها، وبدا كما لو أنه يريد إخفاء ملامح وجهه قدر الإمكان.

ومكث الرجل 4 ساعات، خرج بعدها يحمل حقيبة، ويرجح المحققون أن يكون قد وضع فيها سلاح الجريمة، ويرجح المحققون في الوقت الحالي أن تكون النجمة قد لقيت مصرعها على يد هذا الرجل وأنه عشيقها، لا سيما وأن رجحت بعض الروايات بأنها كانت تدخل في علاقات جنسية لأجل الحصول على المال، مستغلة حسابها الذي يتابعه نحو 85 ألف شخص.

من ناحيتها.. قالت صديقة مقربة من النجمة المقتولة تسمى نينا: "كانت تتعرض لعمليات ابتزاز، خلال الآونة الأخيرة؛ بسبب صور عارية، يتحفظ عليها شخص أقامت معه علاقة جنسية ولذلك أحست بخوف كبير وكتبت في إحدى المرات على حسابها بأن البعض يسيء إلى حياتها الخاصة".

وقالت أوكسانا، وهي صديقة أخرى، إن الراحلة أكدت قبل حصول الجريمة، أنها معرضة للقتل بشكل فعلي، لأنها أحست بوجود خطر داهم على حياتها، وجرى الانتقال إلى الشقة التي تستأجرها الضحية، بعدما وجد والداها أنها لم تعد تتواصل معهما، بشكل نهائي، فساورتهم الشكوك في حصول شيء خطير.

وتابعت: "الراحلة دراساتها الطبية في جامعة "بيروغوف" المرموقة، وعملت في المجال الصحي، لكنها كانت مولعة بمجال الموضة والفن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل