اعلان

لمياء فى دعوى خلع: ما قدرش زعلى على موت بابا وعايزنى بعد أسبوع أمارس معاه العلاقة

صورة أرشيفية

"جوزى انعدم منه الأحساس.. ما قدرش حزنى على والدى المتوفى، وعايزنى أمارس معه العلاقة وأفرفش معاه، وبيقول لى: كفاية نكد وحزن". كانت تلك هى الكلمات التى نطقت بها لمياء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

وروت لمياء لـ"أهل مصر" قصتها قائلة "تزوجته منذ عام ونصف، وكان زواج صالونات، حيث رأى والدى أنه الرجل المناسب للزواج منى؛ لحالته المادية الميسورة، ولم أنكر أنه لم يقم بإهانتى أو ضربى فى يوم من الأيام، ولكن كان يعاملنى بكل احترام وتقدير، حتى مرت الأيام، واستمر الحال على ما هو عليه".

اقرأ أيضا.. عبلة تطلب الخلع: "بعد 25 سنة تعب معاه اتجوز عليا عيّلة صغيرة"

وتابعت الزوجة "ولكن جاء الوقت الذى كنت أتمنى فيه أن يقوم بمساندتى فى محنتى،حيث توفى والدى، وكان يعلم مدى تعلقى به، وأصابتنى حالة نفسية سيئة، ولكن وجدته بعد أسبوع يطلب منى ممارسة العلاقة قائلا لى: قومى فرفشى شوية وكفاية نكد. سقطت كلماته على أذنى كالصاعقة".

وأكملت حديثها "شعرت بالحزن الشديد لما تَفوَّهَ به، وعندما وجدت إصرارا منه على ممارسة العلاقة، تركت له المنزل، وذهبت إلى والدتى، وطلبت الطلاق، ولكنه رفض، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً