اعلان

ننشر فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الشباب بحضور الرئيس السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

يواصل المؤتمر الدوري السابع للشباب فعالياته اليوم الأربعاء في العاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث أهم قضايا المجتمع المصري خاصة الشباب من جميع المحافظات، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويقام المؤتمر خلال الفترة من 30 إلى 31 يوليو.

وتشهد فعاليات اليوم حفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي في بداية فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر، ثم إطلاق مبادرة التحول الرقمي، يليه المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، ووقت الاستراحة، ثم جلسة "اسأل الرئيس"، وبعدها استراحة ثانية لنصف ساعة، وفي نهاية المؤتمر  الجلسة الختامية. 

ويقام المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور فئات من الشباب المصري، ومنهم شباب الجامعات، والأحزاب، وشباب البرنامج الرئاسي؛ لتأهيلهم للقيادة، كما حضر مجموعة من شباب المبدعين والمبتكرين، وشباب يتم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

وقال السيسي، خلال كلمته بالمؤتمر أمس: "السيدات والسادة شباب مصر شباب بلادي، من أرض العاصمة الجديدة، ومن أجل مستقبل واعد يليق بالشعب، والثقة في شباب أمتنا، أعلن افتتاح المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة؛ سعيا نحو حوار بناء".

وأضاف: "إن المؤتمرات تعطي شحنة كبيرة من الإيجابيات"، موجها الشكر إلى كافة الحضور بقوله: "كل التحية والتقدير وكل الاعتزاز لكل ما تحقق خلال الخمسة أعوام الماضية".

وتابع: "ما يفعله المصريون وما يتم فعله خلال الفترة المقبلة هو سبب تقدم الدولة المصرية. كل الاحترام والتقدير لشعب بلادي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية داخل معبر رفح بقذائف الهاون