اعلان

حقنة خاطئة دمرته من طفولته.. أربعينى يطوف شوارع المنيا زحفا.. ويناشد المسئولين تسديد قيمة وحدته الإيجارية (فيديو وصور)

مع شروق شمس الصباح يخرج "سيد" الرجل الأربعيني، يطوف شوارع مدينة المنيا؛ بحثا عن قوت يومه، بعد أن عجز عن إيجاد عمل؛ بسبب إعاقة فى قدميه تعرض لها؛ بسبب حقنة خاطئة جعلته لا يرتدى أحذية فى قدميه ولو لمرة واحدة، فقط يزحف في شوارع المنيا جالسا على قدميه يرتدى ملابسه المهدلة حتى مساء اليوم ذاته.

يقول "سيد على": بدأت أخرج للشوارع فى محافظة المنيا منذ صغرى لأكثر من 20 عامًا، موضحًا أن سبب بقائه فى الشارع منذ صغره إعطاؤه حقنة خاطئة، تسببت فى إحداث حالة عجز بقدمه، حينها قرر البحث عن لقمة العيش بالشوارع.

واستكمل الأربعيني "أحصل على المأكل والمشرب ولقمتى بشكل يومي من المحال والمطاعم المختلفة التى تقوم بتجهيز وجبات لى بشكل يومى"، لافتًا إلى أنه يسير زحفا على قدميه بالشوارع، وتتوقف له السيارات حتى يتمكن من عبور الشوارع؛ نظرا لشهرته بالمكان الذي يتردد عليه منذ عدة سنوات.

اقرأ أيضا.. اتهام طبيبة شهيرة بالتسبب في وفاة سيدة أثناء الولادة بعيادتها بالمنيا

وأردف "سيد ": شعرت بإحراج كبير فى البحث عن عمل بالمحال المختلفة، فكيف لى أن أعمل بهذا الوضع؟ ومن سيقبل هذا؟"، موضحًا: "أعيش فى وحدة إيجارية منحت لى من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وأدفع إيجارا شهريا لها بنحو 120 جنيها"، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن من سداد قيمة الوحدة الإيجارية منذ ما يقرب من 4 سنوات بإجمالى 5 آلاف جنيه، مطالبا مجلس المدينة بإعفائه من دفع المتأخرات، أو قيام فاعلى الخير بتسديد القيمة الإيجارية للمجلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا